4 طرق لزيادة أداء السيارة


نص المقالة:

في هذه الأيام التي ترتفع فيها أسعار البنزين ، قد يبدو من السخف التفكير في طرق لزيادة أداء سيارتك لأنها ترتبط دائمًا بزيادة استهلاك الوقود. ومع ذلك ، هناك أربع طرق لزيادة الأداء لا يجب أن تؤثر سلبًا على المسافة المقطوعة بالميل للوقود. دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل واحدة.


<b> 1. مرشحات الهواء القابلة لإعادة الاستخدام. </ b> مدافن النفايات مليئة بالعناصر التي نستخدمها مرة واحدة ثم يتم التخلص منها. تعتبر مرشحات الهواء الأوتوماتيكية أحد هذه العناصر وخلال عمر السيارة يمكنك المرور من 6 إلى 12 منهم دون أي مشكلة. مقابل ثلاثة أضعاف السعر تقريبًا ، تعد فلاتر الهواء القابلة للغسيل وإعادة الاستخدام بديلاً رائعًا. عندما تشتري واحدًا ، فمن المحتمل أن يكون آخر فلتر هواء ستحتاجه سيارتك على الإطلاق. تتيح لك فلاتر الهواء القابلة لإعادة الاستخدام الحصول على زيادات طفيفة في القدرة الحصانية والتسارع بالإضافة إلى التأثير على البيئة بطريقة إيجابية.


<b> 2. رقائق الأداء. </ b> يتم تشغيل جميع السيارات الجديدة بواسطة شريحة كمبيوتر توضح مقدار عزم الدوران والقدرة الحصانية التي يمكن إزاحتها. يمكن أن تؤدي رقائق الأداء أو عمليات إعادة المعايرة للشريحة الحالية إلى زيادات كبيرة في القدرة الحصانية وعزم الدوران لسيارتك.


<b> 3. أنظمة العادم عالية الأداء. </ b> Cat-back أو "أنظمة العادم المحفز الخلفي" هي طريقة رائعة لتحرير عزم الدوران المحاصر وإطلاق العنان للقدرة الحصانية. مع الحفاظ على جميع أجزاء الانبعاثات المهمة في مكانها ، يشتمل نظام cat-back على أنابيب عادم كبيرة العرض وكواتم صوت منخفضة الأداء في سيارتك وبالتالي تقليل ضغط العادم الخلفي. الميزة الجانبية هي الصوت الرائع المنبعث من نظام العادم.


<b> 4. مدخل الهواء البارد. </ b> مدخل الهواء البارد هو <u> تعديل تحت غطاء المحرك </ u> يساعد على تقليل درجة حرارة الهواء الداخل للسيارة لغرض وحيد هو زيادة قوة المحرك. تشمل المزايا الجانبية تحسينات على مظهر حجرة المحرك حيث يمكن أن يكون هذا الجزء جذابًا وملونًا ؛ الصوت الذي تصدره الوحدة جذاب أيضًا.


يمكن أن تختلف تكاليف كل من تحسينات الأداء هذه بشكل كبير. يعد التسوق عبر الإنترنت مع تاجر جملة موثوق به أحد أفضل الطرق للعثور على قطع غيار عالية الجودة بأقل الأسعار الممكنة. من خلال القيام بالعمل بنفسك ، يمكنك توفير حزمة والاستمتاع بثمار عملك في أي وقت من الأوقات.