4 أسباب لماذا تحتاج إلى غطاء Tonneau


نص المقالة:

يُعد تثبيت غطاء تونيو عالي الجودة على شاحنتك الصغيرة فكرة رائعة يمكنها فقط تحسين مظهر شاحنتك وقيمتها. يمكنك صرف القليل من المال والحصول على غطاء لا يبدو أفضل من قماش القنب أو يمكنك دفع الكثير من المال والحصول على غطاء من الدرجة الأولى يصنع بيانًا حقًا. في المنطقة الوسطى - حيث يتسوق معظم المستهلكين - يمكنك العثور على أكثر من عدد قليل من التصميمات ذات الأسعار المعقولة والمتينة وطويلة الأمد والملفتة للنظر. تبدو بعض الأغطية بسعر مخفض - وهي كذلك ، بينما تبدو الأغطية الأخرى باهظة الثمن - لكنها في الحقيقة ليست كذلك. بالنسبة للجزء الأكبر ، ستدفع أقل مقابل غطاء السقف الناعم مقارنة بالغطاء ذي السقف الصلب ، وبالتالي فإن الأمر يتعلق بذوق شخصي فيما يتعلق بالتغطية التي تختارها.


<b> سهولة الصيانة </ b> الطريقة التي تغسل بها شاحنتك هي الطريقة التي ستنظف بها غطاء المقعد الخلفي: فقط كن حريصًا على عدم استخدام إطار السيارة أو عامل تنظيف لوحة القيادة عليه. ما عليك سوى اتباع توصية الشركة المصنعة بشأن أفضل السبل للحفاظ على الغطاء الخاص بك. يجب أن يخزن معظم أي بائع تجزئة لتوريد السيارات المنتجات التي تم تطويرها صراحةً للحفاظ على غطاء الأمتعة.


<b> آمن لمقتنياتك </ b> إذا كنت تحمل سلعًا ثمينة بانتظام في صندوق شاحنتك ، ففكر في شراء غطاء صندوق الأمتعة مقفلًا صلبًا. تم تصميم الأغطية مثل تلك المصنوعة من قبل Truxedo أو Extang مع مراعاة متطلبات الأمان الخاصة بك وسوف تمنع العين من رؤية ما هو موجود في الجزء الخلفي من شاحنتك.


<b> عزز القيمة الإجمالية لشاحنتك </ b> إذا حافظت على مظهر شاحنتك وتعمل بأفضل ما لديها ، فإن غطاء صندوق الأمتعة الممتاز سيعزز فقط من قيمة شاحنتك. عندما يحين وقت بيعك شاحنة ، يجب أن تكون قادرًا على الحصول على سعر بيع أفضل.


<b> توفير في الغاز </ b> تعني أسعار الغاز المرتفعة اليوم أنه يجب عليك التفكير في طرق مبتكرة لتوفير استهلاك الوقود. تتمثل إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق توفير لائق - ما يصل إلى 10-15٪ - في تثبيت غطاء طن. مع وجود غطاء tonneau في مكانه ، يتم تقليل مقاومة الرياح بشكل كبير: فكلما قل السحب على شاحنتك ، كان الاقتصاد في استهلاك الوقود أفضل.


تأتي معظم أغطية tonneau بضمان محدود لمدة عام واحد والذي يجب أن يكون كافيًا بالنسبة لك. يمكن أن يوفر لك تاجر جملة لقطع غيار السيارات ذي السمعة الطيبة عبر الإنترنت معلومات مفصلة حول عروض المنتجات المختلفة ، وتعليمات العناية والصيانة ، والأسعار ، ومعلومات الشحن والمناولة ، والمزيد.