إطارات الشاحنات 4x4 - للأولاد الكبار


نص المقالة:

ماذا تريد ان ترى؟ إن الانزلاق الغامق للغابة والأرض وأنت تدور في جميع الاتجاهات مع الوحل المحيط بشاحنتك كما لو كنت غارقة في إعصار يتألف بشكل صارم من الأرض والمياه ، هو بالتأكيد خيار مقنع. وهذا صحيح ، يمكن أن يكون خيارًا. ولكن هناك شيء آخر ربما ، للأسف ، لا يمكن تجاهله. في بعض الأحيان تحتاج إلى الذهاب إلى العمل. وما لم يكن مكتبك يقع في مكان مناسب بعيدًا عن الطريق السريع ، عن طريق بعض المسارات غير المعروفة والمغطاة ، فقد تحتاج إلى التفكير في التعامل مع سيارتك وقيادتها في ظل ظروف متعددة.


إنها ليست دائمًا ساحرة ، ولكن الحقيقة هي أن إطارات الدفع الرباعي الخاصة بك من المحتمل أن تسير على أسطح جافة وملساء بشكل معقول. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك أن تكون مستعدًا لأي شيء. أغراض أكثر عملية للحصول على 4x4 ، وإطارات 4x4 التي تأتي معها ، هي أشياء مثل الظروف الزلقة بسبب الثلج أو الطين حسب المكان الذي تعيش فيه وتقود. ولكن هذا هو السبب في أنه يمكنك الحصول على كل ذلك مع إطارات All Terrain ، كما هو مستخدم في سيارتك 4x4.


يمكنك تقليل مضايقات القيادة على الوحل أو إطارات الطرق الوعرة ، مثل القيادة في الشوارع الصاخبة التي قد تبدو وعرة كما لو كنت في الواقع على الطرق الوعرة وأيضًا الجوانب غير المرغوب فيها ، مثل انخفاض كفاءة الوقود بشكل كبير. ولكن ، مع ذلك ، كن مستعدًا عندما تعلم (أو الأهم من ذلك عندما لا تعرف) أنك تريد قوة جر جيدة وثباتًا جيدًا من إطارات 4x4 الخاصة بك. الاسم يقول كل شيء ، ستكون قادرًا على التعامل مع جميع التضاريس ومع ذلك لا تتمنى أن يكون لديك شيء مختلف على سيارتك 4x4.