3 تحذيرات قبل تبديل شركات التأمين على السيارات


الكلمات الدالة:

أفضل أسعار التأمين على السيارات عبر الإنترنت ، أفضل تأمين على السيارات من حيث التكلفة ، تأمين رخيص على السيارات ، أرخص تأمين على السيارات



نص المقالة:

لقد تم قصفنا جميعًا بالإعلانات ورسائل البريد الإلكتروني والإعلانات التجارية واللوحات الإعلانية التي توضح مقدار ما يمكننا توفيره في التأمين على السيارات من خلال التحول إلى شركة أخرى. إنها صناعة تنافسية. فقط لأن شركة أخرى تقدم سعرًا أفضل لا يعني أنه يجب عليك التسرع في الاتصال وإلغاء التأمين والتبديل. هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى التأكد منها قبل القيام بذلك.


فيما يلي بعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها قبل تبديل التأمين على السيارات الخاص بك إلى شركة أخرى.


إذا كنت تعمل مع شركة واحدة لسنوات عديدة ويقدمون ائتمانًا يتنازل عن الحادث الأول الذي تعرضت له ، فقد ترغب في البقاء أو معرفة ما إذا كان بإمكان الشركة الأخرى مطابقته. يشار إلى هذا أحيانًا بخصم السائق الجيد أو خصم طول العمر أو التسامح عن الحوادث. تكافئك الشركة على ولائك بالتنازل عن الحادث الأول الذي تتعرض له.


يمكن أن يكون هذا الخصم مهمًا جدًا. نظرًا لأن معظم الحوادث يمكن أن ترفع المعدل الخاص بك بنسبة 40٪ لمدة 3 سنوات ، فإن المدخرات المحتملة يمكن أن تصل إلى عدة مئات من الدولارات خلال فترة الثلاث سنوات هذه. ولكن عندما تقوم بتغيير الشركات ، فإنك تفقد هذا الائتمان الذي قمت بتكوينه. إذا تعرضت لحادث مع تلك الشركة الجديدة ، فكم ستندم على عدم التسامح مع هذه الحوادث من خلال زيادة أسعارك بنسبة 40٪؟


شيء آخر يجب أن تضعه في اعتبارك هو التأكد من أن الشركة التي تتحول إليها لا تقدم لك فقط سعرًا تشويقيًا للأشهر الستة الأولى للحصول على عملك ، ثم تصعدك بعد 6 أشهر بمجرد تسجيلك في كتبهم . نظرًا لأن التأمين على السيارات صناعة مربحة ، فقد تقدم لك الشركات معدلًا منخفضًا لتجعلك تقوم بالتبديل ، وبعد ذلك بمجرد حصولك على زيادة أسعارك عند التجديد. إذا كان السعر الذي تقدمه الشركة الجديدة يبدو جيدًا جدًا بحيث لا يكون صحيحًا ، فقم بإجراء المزيد من الأبحاث. تحقق من منتديات التأمين أو ابحث في Google عن "تأمين XYZ + مراجعات".


احترس من الرسوم المخفية. هذا يمكن أن يفاجئك. تفرض عليك بعض الشركات رسومًا مقابل إجراء دفعات شهرية - عادةً ما تكون بين 3 إلى 5 دولارات شهريًا. على مدار عام يصل إلى 36 دولارًا - 60 دولارًا. يمكن أن يأخذ هذا الرسم الواحد قسطًا كبيرًا من مدخراتك المحتملة ، لذا تأكد من تضمين ذلك في الأسعار التي تقارنها. تأكد من أنك توفر المال حقًا عند التبديل.


هناك شيئان آخران يجب مراعاتهما عند التسوق للحصول على التأمين على السيارات وهما موقع الويب للشركة الجديدة وساعات العمل. تأكد من أن ساعاتهم تعمل مع ساعاتك. إذا كانت مفتوحة فقط من 8 إلى 5 وكنت تعمل من 8 إلى 5 ، فمتى ستتمكن من الاتصال بهم إذا كان لديك سؤال أو تحتاج إلى تقديم مطالبة؟ إذا كنت تقوم بكل أعمالك عبر الإنترنت ، فأنت تريد التأكد من أن الشركة التي تبحث عنها لديها موقع ويب قادر على مساعدتك على مدار 24 ساعة في اليوم.


يمكنك توفير المال عن طريق التسوق حول التأمين على السيارات الخاص بك. فقط تأكد من أن تضع في اعتبارك الأشياء التي ذكرتها للتأكد من أن الصفقة التي تبحث عنها هي حقًا صفقة رائعة.