3M Clear Bra - يا له من اختراع!


نص المقالة:

تعتبر حمالة الصدر التي يبلغ طولها 3 أمتار اختراعًا رائعًا لأي محب للسيارات يتعامل مع حيازته الثمينة كصديق حقيقي. أفضل صديق للرجل ليس دائمًا كلب العائلة. في بعض الأحيان يمكن لسيارة أن تحل محل حيوان أليف رائع ولا شيء يؤلم أكثر من رؤية أول خدش أو انبعاج على سيارتك المفضلة.


ومع ذلك ، فإن حمالات الصدر الواقية التقليدية ليست الخيار الأكثر جاذبية لأصحاب السيارات الذين يرغبون في حماية استثماراتهم.


ترجع مشكلة الغطاء الواقي التقليدي ببساطة إلى حقيقة أنه يغطي الماكينة الرائعة. لا يريد أي متحمس حقيقي للسيارات إخفاء سيارته الثمينة تحت سطح مطاطي. إنه لا يريد إنفاق الكثير من المال على اللمسة النهائية المثالية لتغطيتها بطبقة واقية. لسوء الحظ ، كان على العديد من مالكي السيارات الاختيار بين الرقائق والخدوش أو إخفاء النهاية.


ليس بعد الآن. يمكن لعشاق السيارة اختيار حمالة صدر شفافة بطول 3 أمتار تحمي السيارة من خلال إنشاء حاجز عديم اللون بين تشطيب السيارة وعناصرها. حمالة الصدر الشفافة التي يبلغ طولها 3 أمتار عبارة عن طبقة واقية مطلية حرفياً فوق الجزء الخارجي للسيارة. يستخدم هذا المنتج بشكل شائع في الشاحنات والسيارات والشاحنات الصغيرة لأصحاب المركبات الذين يتذمرون من فكرة اقتراب حصاة من جسمهم الذي لا يقدر بثمن.


كما تستخدم حمالة الصدر الشفافة التي يبلغ طولها 3 أمتار لحماية المصابيح الأمامية أيضًا. يتم تطبيق الطبقة الواقية بشكل شائع على مقدمة السيارة وعلى عدسات المصابيح الأمامية. جمال هذه المادة هو أنها عمليا غير قابلة للكشف. لم يتم تغيير التصميم الأصلي للسيارة بأي شكل من الأشكال. يتمتع المالك براحة البال التي تأتي مع معرفة أن السيارة محمية مع التمتع برفاهية الاستمتاع بسيارته في حالتها الأصلية.


قد يتساءل البعض عما إذا كان المنتج فعالًا حقًا مثل غطاء الحماية التقليدي. ستحمي حمالة الصدر الشفافة التي يبلغ طولها 3 أمتار السيارة من التشقق. تم تصميم المواد في الأصل لاستخدامها في مراوح الطائرات لحمايتها من التقطيع. من المؤكد أن المواد ستكون فعالة في منع التقطيع على المركبات أيضًا.


مصدر قلق آخر هو جودة وضوح حمالة الصدر الشفافة التي يبلغ طولها 3 أمتار. ما مدى وضوح ذلك ، حقا؟ تفتخر الشركة المصنعة للمنتج بأن المواد غير قابلة للكشف عمليا ما لم تكن السيارة بيضاء اللون للغاية. يظهر الغلاف الشفاف قليلاً على سيارة بيضاء صارخة عندما تكون قريبة جدًا ولكن لا يمكن اكتشافها من مسافة بعيدة. سترى خطًا باهتًا حيث تتوقف حمالة الصدر الصافية بطول 3 أمتار ولكن هذا أفضل من درع الحشرات القبيح أو رقائق الطلاء.