6 نصائح تلقائية صديقة للأرض


نص المقالة:

شهد العام الماضي نقطة تحول حظيت فيها المركبات ذات الوقود البديل والمركبات الهجينة الصديقة للأرض باهتمام كبير وحصة سوقية متزايدة. علاوة على ذلك ، جمعت AAA Great Battery Roundup أكثر من 20000 بطارية مركبة مستعملة وتم التخلص منها بطريقة سليمة بيئيًا.


لكنك لست بحاجة إلى وجود بطاريات قديمة حولك أو شراء سيارة مختلفة لحماية البيئة. وفقًا للمتحدث باسم AAA Michael Calkins ، يمكنك تقديم مساهمة ذات مغزى من خلال اعتماد استراتيجيتين يسهل تنفيذهما: الصيانة الدورية للمركبة وعادات القيادة الأفضل.


يمكن للنصائح التالية أن تضعك على الطريق نحو العناية بالسيارات التي تهتم بالبيئة.


* حافظ على تشغيل محركك بأعلى أداء من أجل توفير الوقود. قم بإجراء صيانة دورية للمركبة على الفترات الموصى بها من قبل الشركة المصنعة لسيارتك. اطلب الخدمة في الوقت المناسب إذا ظل ضوء التحذير "فحص المحرك" مضاءً على لوحة العدادات.


للعثور على منشأة إصلاح جديرة بالثقة ، اطلب من الأصدقاء التوصيات أو ابحث على www.aaa.com عن مرافق إصلاح السيارات المعتمدة من AAA بالقرب منك.


* افحص ضغط الهواء في إطارات سيارتك بانتظام. تتطلب الإطارات ذات الهواء المنخفض أن يعمل محرك سيارتك بجهد أكبر واستخدام المزيد من الوقود للحفاظ على سرعة معينة.


* اطلب خدمة تكييف الهواء في سيارتك فقط من قبل فنيين معتمدين للتعامل بشكل صحيح مع مبردات السيارات وإعادة تدويرها. تحتوي أنظمة تكييف الهواء القديمة على مواد كيميائية مستنفدة للأوزون يمكن إطلاقها في الغلاف الجوي.


* تستخدم بعض السيارات القديمة مفاتيح تحتوي على زئبق شديد السمية لتنشيط غطاء المحرك وصندوق السيارة وأضواء صندوق القفازات. العديد من المنظمات ، بما في ذلك عدد من نوادي AAA في جميع أنحاء البلاد ، تستضيف الآن برامج "التبديل" الزئبقية التي يتم فيها إزالة هذه الأجزاء الخطرة بيئيًا لإعادة التدوير واستبدالها بمفاتيح ميكانيكية غير سامة.


* تجنب بدايات "جاك رابيت" ، التسارع المفاجئ والسرعات فوق الحدود المعلنة ؛ كل هذه العادات تفرط في استهلاك الغازات.


* تخلص من سوائل المحرك والبطاريات بشكل صحيح. اتصل بوكالة إدارة النفايات الحكومية المحلية لمعرفة كيفية القيام بذلك. لا تتخلص أبدًا من السوائل على الأرض أو بأي طريقة قد تسمح لها بالوصول إلى المياه الجوفية أو البحيرات أو الجداول.


تحافظ الصيانة المناسبة للمركبة وعادات القيادة الصديقة للبيئة على الموارد الطبيعية وتقليل انبعاثات العادم وتكافئك بسيارة تدوم لفترة أطول وتكون أكثر أمانًا للقيادة. بعبارة أخرى ، عندما "تصبح أخضر" ، تفوز الأرض ، وتفوز سيارتك - وأنت أكبر فائز على الإطلاق! - NU