6 يجب أن يكون لديك اكسسوارات السيارات


نص المقالة:

شراء سيارة جديدة هي تجربة لن ينساها سوى القليل من الناس: الرائحة ، والداخلية الأصلية ، والقيادة الخالية من العيوب هي بعض الأشياء التي يتمتع بها مالكو السيارات الجدد. ومع ذلك ، على الرغم من مدى تجهيز حتى أغلى السيارات ، فإنها غالبًا ما تغادر صالة العرض مع العديد من الملحقات المفقودة. لا ، لم يتم سرقتهم. بدلاً من ذلك ، لسبب غريب ، لم يتم تضمين هذه الملحقات "الضرورية" في عملية البيع. دعونا نلقي نظرة على ستة ملحقات يجب أن تمتلكها كل سيارة.


سجاد الأرضية - لابد أنك تمزح ... لا يوجد فرش للأرضية ؟! الغريب أن الحصائر الأرضية هي الإكسسوار الرئيسي الذي لا يتم تضمينه في أي عملية بيع. بدلاً من ذلك ، تحصل على ورقة رميية للسائق. بدون وجود حصائر أرضية ، يمكنك المراهنة على أن الداخل سيتسخ في وقت قصير. والأسوأ من ذلك ، إذا انتظرت طويلاً ، فقد يتلف سجادتك ، وهذا خبر سيئ بشكل خاص إذا استأجرت سيارتك. فقط انتظر حتى ترى سعر استبدال سجاد السيارات التالف!


بطانات الشحن - مثل المقصورة الداخلية ، تخضع منطقة صندوق السيارة للأوساخ والحطام والوحل والعناصر وغير ذلك الكثير. لقد استعدت بعض شركات صناعة السيارات على مر السنين وتضمنت بطانات البضائع كمعدات قياسية بينما جعل البعض الآخر من بطانات البضائع ملحقًا إضافيًا باهظًا لما بعد البيع للمشترين.


دروع الحشرات - إذا كنت تعيش في مناخ رطب ، فإن درع الحشرات أمر لا بد منه. لا يوجد صانع سيارات يقدم واحدة كمعدات قياسية ؛ إذا كنت ترغب في حماية غطاء المحرك والزجاج الأمامي ، فلا بد من وجود درع حماية. كما يتم تسويقها على أنها عواكس حشرات.


حمالة صدر السيارة - بالتأكيد ، إنها أنيقة ، لكن حمالة صدر السيارة أكثر من ذلك بكثير. من خلال توفير الحماية لشبكتك والجزء الأمامي من غطاء محرك السيارة ، يمكن أن تساعد حمالة صدر السيارة في تشتيت الحطام المتطاير عن الطريق. من الذي لم يصادف هذا النوع من المشاكل أثناء عبوره طرقنا السريعة؟


دروع غبار المكابح - لا ، ليس هناك جانب أمان مع واقي من الغبار ، ولكن هناك بالتأكيد أسباب جمالية تجعلها منطقية. لقد أنفقت الكثير على إطاراتك وعجلاتك ، فلماذا تخوض في متاعب التنظيف الأسبوعي فقط للحفاظ على مظهر سيارتك بمظهر رائع؟ تحد واقيات الغبار من الغبار بحيث يمكنك فعل ما تريد فعله حقًا: القيادة.


غطاء السيارة - سواء احتفظت بسيارتك في المرآب أو تركتها بالخارج ، فإن غطاء السيارة ضروري لحماية تشطيب سيارتك. يمكن أن يؤدي تلوث الهواء الداخلي والغبار إلى إتلاف مركبة مرآب ؛ يمكن للأشعة الشمسية والرطوبة وأنبوب الطيور والرياح والتأثيرات الصغيرة أن تلحق الضرر بالمركبات المكشوفة. مقابل أقل من 200 دولار ، يمكنك شراء غطاء سيارة من أربع طبقات قابل للتنفس يوفر الحماية التي تحتاجها سيارتك بشدة.


لذا ، ها أنت ذا. ستة ملحقات سيارات أساسية لكل مركبة. ستدفع نقودًا مقابل كل ملحق إذا سمحت للوكيل بإضافتها بعد البيع ، فلماذا لا تتسوق عبر الإنترنت باستخدام Car Stuff للعثور على كل ما تحتاجه لسيارتك وبتكلفة أقل؟