5 نصائح لشراء السيارات على موقع ئي باي موتورز


محركات ايباي



نص المقالة:

هناك العديد من الفوائد الرائعة لشراء السيارات على موقع eBay Motors ، بما في ذلك السعر الذي يمكنك تحديده ، والتأمين الأقل ، وعدم وجود دفع للسيارة كل شهر إذا كنت تدفع بالكامل. إذا كنت تخطط لشراء سيارات مستعملة من eBay Motors في المستقبل القريب ، فإليك عدة نصائح للتأكد من أن الطريق إلى رحلتك الجديدة يسير بشكل سلس.


شراء السيارات على موقع إيباي موتورز نصيحة رقم 1

تحقق مع وكيل تأمين السيارات المحلي قبل اتخاذ قرار بشأن سيارة مستعملة معينة. إذا كانت تكلفة التأمين على السيارات عاملاً حاسمًا مهمًا ، فيجب أن تدرك أن سيارات الدفع الرباعي ستكون أغلى من السيارة. ومع ذلك ، وبغض النظر عن ذلك ، فإن السيارة المستعملة ستحمل تأمينًا ميسور التكلفة أكثر من سيارة جديدة من نفس الطراز والطراز.


شراء السيارات على موقع إيباي موتورز نصيحة رقم 2

اطلب تقرير CarFax. تتوفر هذه المعلومات مقابل رسوم معقولة وتتضمن معلومات تتعلق بتاريخ السيارة ، بما في ذلك ما إذا كانت قد تعرضت للفيضان أم لا أو ما إذا كانت قد تعرضت لأي نوع من الحوادث. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أيضًا تضمين عدد المالكين السابقين وما إذا كان العنوان واضحًا أم لا في تقرير CarFax.


شراء السيارات على موقع إيباي موتورز نصيحة رقم 3

تحقق من قيمة السيارة مع Kelly Blue Book. يعد هذا المصدر من أكثر المصادر الموثوقة عندما يتعلق الأمر بتوفير قيم السيارات الجديدة أو المستعملة. من خلال إدخال معلومات معينة في موقع الويب ، يمكن لمتسوقي السيارات معرفة ما يجب بيع هذه السيارة المعينة من أجله. يمكن أن يساعد هذا المشترين المحتملين على إدراك ما إذا كانوا يحصلون على صفقة جيدة أم لا.


شراء السيارات على موقع إيباي موتورز نصيحة رقم 4

ضع في اعتبارك المسافة المقطوعة بالميل على الغاز. عادةً ما تستخدم سيارات الدفع الرباعي بنزينًا أكثر من السيارة المدمجة ، وهو أمر مهم إذا كانت تكلفة الوقود عاملاً حاسماً رئيسيًا في شرائك.


شراء السيارات على موقع إيباي موتورز نصيحة رقم 5

اختر سيارة مستعملة بأقل عدد ممكن من الأميال. يجب أن يعني هذا أن السيارة تدوم لفترة أطول ولم يتم استخدامها بشكل مفرط.


وأخيرًا ، عند شراء سيارات من موقع eBay Motors ، تأكد من أن السيارة التي تختارها تناسب أسلوب حياتك. على سبيل المثال ، من المحتمل أن تكون الأسرة أكثر راحة في سيارة فان أو سيارة دفع رباعي ، بينما قد يكون الشخص العازب أو الزوجان سعداء تمامًا بسيارة صغيرة. يعتمد تصميم السيارة التي قد تفكر في شرائها على eBay Motors في النهاية على الاستخدام المقصود وعدد أفراد عائلتك الذين سيركبون في نفس الوقت.