6 صواريخ الجيب!


نص المقالة:

فقط لأن سيارتك صغيرة ، لا يعني ذلك أنها يجب أن تكون بطيئة. في الواقع ، بعض أسرع السيارات على الطريق اليوم هي سيارات مدمجة فرعية. كيف ذلك؟ لأن أصحابها قاموا بتعديلها إلى الحد الذي يمكنهم من خلاله الضغط على حصانا وتسريع إضافيين. دعونا نلقي نظرة على ست سيارات توصف بأنها "صواريخ جيب" أصلية.


<b> من أجل الجدل ، إليك بعض القواعد الأساسية لصاروخ الجيب: </ b>


<li> يجب أن تكون السيارة مدمجة أو أصغر.


<li> يجب أن يتم شفط المحرك بشكل طبيعي ؛ لا يوجد سيارات مشحونة توربو - أربع سلندرات فقط.


<li> يجب أن يكون سعر جميع الإصدارات الجديدة من السيارة أقل من 20000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


<b> السيارات الست التالية جميعها مؤهلة لتكون صواريخ جيب عند استيفاء كل من الشروط المذكورة أعلاه: </ b>


دودج نيون فورد فوكس؛ سيارة هوندا سيفيك؛ سليل tC ؛ سوبارو امبريزا وفولكس فاجن جولف.


لسوء الحظ ، يتم بيع Mitsubishi Eclipse بسعر يزيد قليلاً عن 20000 دولار ، لذا فهو غير مؤهل. إلى جانب ذلك ، فهي تشبه إلى حد كبير سيارة رياضية ؛ نحن نفحص فقط تلك المركبات التي تكون عادية إلى حد ما قبل أن يتم تحويلها بواسطة قطع غيار ما بعد البيع.


دودج نيون - من الناحية الفنية ، لم تعد نيون قيد الإنتاج حيث كان عام 2005 آخر موديل لها. ومع ذلك ، مع محرك سعة 2.0 لتر بقوة 132 حصانًا ، تظل نيون مفضلة بأسعار معقولة لمجموعة الشباب الذين يستمتعون بتخصيص سياراتهم


فورد فوكس - ليمونة لا أكثر! كانت النماذج السابقة من Focus تعاني من مشكلة ، لكن السيارة قطعت خطوات كبيرة في السنوات القليلة الماضية وتلقت أيضًا ملصق شراء موصى به من قبل Consumer Report. ينتج ZX3 القصير 136 حصانًا بمحرك 2.0 لتر


هوندا سيفيك - أعيد تصميمها لعام 2006 ، كانت سيفيك مفضلة لدى المعجبين لأكثر من ثلاثين عامًا. محركها الصغير 1.8 لتر يدفع 140 حصانًا. إن سيفيك الجديدة بعيدة كل البعد عن مظهر التزلج "الأسطوانة الحامل" لأولى سيفيك. أصحاب ممتنون.


Scion tC- على عكس شقيقيه الصندوقيين ، فإن tC ذو مظهر أنيق وله سلوك صاروخي. مع 2.3 لتر تحت غطاء المحرك ، فإن المحرك tC لديه ثاني أكبر محرك في أي سيارة في هذه الفئة. يمكنك صافي 160 حصانًا مع سليل.


سوبارو إمبريزا - أكبر سيارة في هذه الفئة لديها أقوى محرك ، محرك بوكسر 2.5 لتر ينتج 173 حصانًا. تنافسي للغاية مع السيارات الأكبر والأكثر قوة ، لكنها مفضلة لدى عشاق "صاروخ الجيب" رغم ذلك.


فولكس فاجن جولف - محرك 2.0 لتر 115 حصان يقود الجولف ، لكن الوزن الخفيف للسيارة يسمح لها بالدوران على الطريق السريع بمقطع جيد إلى حد ما.


<b> تشمل الطرق المفضلة لاستخراج طاقة إضافية لمالكي صواريخ الجيب تركيب أجزاء ما بعد البيع التالية: </ b>


<li> مرشحات هواء قابلة لإعادة الاستخدام ؛ من كبار المزودين: K&N و Green.


<li> أنظمة سحب الهواء البارد ؛ تشمل المفضلة: K&N و AEM و Airaid.


<li> أنظمة عادم Cat-back ؛ تشمل أبرز الشركات المصنعة: Magnaflow و Vibrant.


<li> رقائق الأداء ؛ Hypertech و Jet Chips تقود الطريق.


يتم قياس الزيادات في مستوى الأداء بالحصان ، والدفع ، والتسارع. اعتمادًا على الأجزاء المثبتة والنموذج المحدد ، يمكن أن تتراوح التحسينات من طفيفة إلى كبيرة. بغض النظر ، تتمتع جميع الطرز الستة بإمكانية أن تصبح صواريخ جيب حقيقية وهذا جزء من التشويق في امتلاك واحدة.