6 نصائح مفيدة حول استئجار سيارة في الخارج
آل



نص المقالة:

عندما تذهب في إجازة في المرة التالية ، فإن أفضل طريقة لاستكشاف بلد جديد هي بالسيارة. يسمح لك استئجار سيارة برؤية الأماكن السياحية التي تختارها وفقًا لسرعتك الخاصة. يمكنك بسهولة استئجار سيارات من خدمات تأجير السيارات ، ولكن هناك أشياء معينة يجب أن تضعها في اعتبارك عند استئجار سيارة في الخارج.


* إنها لفكرة جيدة أن تقوم بجميع الترتيبات من الولايات المتحدة نفسها قبل الشروع في إجازتك. إذا كنت تستأجر مباشرة في أرض أجنبية ، فقد تربكك الحواجز اللغوية والثقافية ومعدلات تحويل العملات الأجنبية وقواعد الإيجار غير المألوفة والاختلافات الأخرى. بدلاً من ذلك ، إذا كنت تستأجر من موطنك مباشرةً ، فمن المرجح أن تتكبد التكاليف الخفية مثل الغرامات المتأخرة ورسوم الغاز وغيرها.


* تأكد من بدء الفواتير مباشرة من وقت الانسحاب. تذكر أن هناك وكالات تفرض رسومًا على مدار 24 ساعة كاملة ، حتى إذا كنت تستخدم السيارة لساعات أقل في اليوم. تجنب هذه الأنواع من وكالات تأجير السيارات.


* هناك أنواع مختلفة من الخصومات المتوفرة على تأجير السيارات دوليًا. على سبيل المثال ، خصم المسافر الدائم أو خصم بطاقة الائتمان أو خصم AAA أو خصم كبار السن وما إلى ذلك هي أكثر أنواع خصومات تأجير السيارات شيوعًا. أصر على الحصول على الخصومات إذا كنت مؤهلاً لها.


* عند الحجز مسبقًا ، ضع في اعتبارك الحجم المحتمل لأمتعتك وعدد الأشخاص الذين يسافرون معك. في حال كانت الأمتعة وحجم مجموعتك صغيرة ، يمكنك التفكير في سيارة أصغر. ولكن إذا شعرت أنك ستسافر مع مجموعة كبيرة أو لديك أمتعة كبيرة أو قليلة ، فاحجز سيارة أكثر اتساعًا.


* يجب أن تحمل معك رخصة قيادة دولية. معترف بها من قبل حوالي 150 دولة. ومع ذلك ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل للحصول على تصريح قيادة دولي. في الولايات المتحدة الأمريكية ، هناك وكالتان مفوضتان بإصدار الوثيقة: American Automobile Association and the American Automobile Touring Alliance.


* لا تتوقع أن تستأجر سيارة فاخرة أو أوتوماتيكية في دول أخرى كما تتوقع أن تستأجرها في الوطن. على سبيل المثال ، إذا كنت تستأجر سيارة أوروبية الصنع ، فهناك احتمال كبير أنه يتعين عليك قيادة سيارة نقل يدوي. ومع ذلك ، نظرًا لأنك لست معتادًا على طريقك في مدينة أجنبية ، فمن الأفضل أن تصر على استئجار سيارة أوتوماتيكية على الرغم من أنها تأتي بسعر أعلى.


هكذا ترى ، القيادة في أرض أجنبية هي أكثر بكثير من الضحك على القيادة على الجانب الخطأ من الطريق! كن مستعدًا واحمل المستندات الصحيحة لقيادة آمنة وسعيدة للخارج.