7 إرشادات لأسعار السيارات المستعملة




نص المقالة:

1. اعرف القليل عن التسعير قبل أن تشتري سيارة مستعملة. يضيف تجار الامتياز الذين يبيعون السيارات المستعملة نسبة معينة من القيمة الأصلية للسيارة المستعملة في السوق. يتم إضافة العلامات أيضًا إلى سعر السيارة المستعملة في الوكلاء ، مما يجعل السعر أعلى.


2. تحديد العوامل العديدة التي تؤثر على أسعار السيارات المستعملة. تتأثر أسعار السيارات المستعملة بالمعدات الاختيارية المثبتة أو الموقع الذي تشتري منه السيارة المستعملة. هناك مناطق ذات طلب سوق مرتفع على سيارة معينة. إذا كان الأمر كذلك ، فقد تحصل على صفقة أفضل إذا سافرت خارج المنطقة للتسوق لشراء سيارتك.


3. ابحث عن القيمة السوقية الحقيقية للسيارة المستعملة في NADA. تصدر الرابطة الوطنية لتجار السيارات نسخة من أدلة أسعار السيارات المستعملة كل عام. يمكنك أيضًا التحقق من موقع الويب الخاص بهم للتحقق من الأسعار الحالية للسيارات المستعملة التي تبحث عنها.


4. يمكن العثور على سيارات مستعملة أرخص في المزادات الحكومية. تحدث المزادات الحكومية كل عام وقد ترغب في التحقق من قائمة مرجعية لبرنامج المزاد. قد يقدم لك أيضًا إرشادات حول العثور على سيارات مستعملة عالية الجودة وبأسعار منخفضة. يمكنك زيارة معلومات المواطن الفيدرالي لمعرفة الإرشادات الخاصة بشراء السيارات المستعملة من المزادات الحكومية.


5. تحقق من الإنترنت. هناك الكثير من مواقع الويب التي توفر إرشادات لتسعير السيارات المستعملة وأيضًا إرشادات للعثور على السيارة المستعملة المناسبة لك. يمكنك مقارنة الأسعار. تحقق من ميزات السيارة المستعملة والموقع حيث يمكنك شراء أسعار أرخص.


6. تحديد ما إذا كان لديك صفقة عادلة مع السعر المعروض عليك. تشمل العوامل التي تؤثر على أسعار السيارات المستعملة العمر والطلب في السوق والحالة العامة والمسافة المقطوعة والعيوب الداخلية والخارجية أو ما إذا كانت السيارة قد تمت صيانتها جيدًا.


7. احذر من الحيل التجارية. يضع العديد من التجار استراتيجيات بشأن سلوك المستهلكين عند شراء السيارات المستعملة. يعلم التجار أن المشترين لن يشتروا سيارة مستعملة ما لم يشعروا أنهم عُرض عليهم سعر أقل من السعر الأصلي. يميل التجار إلى جعل السعر أعلى من المبلغ الفعلي وجعل المشتري يعتقد أنهم يقدمون خصمًا. ما لا يعرفه المشتري هو أن السعر المخفض هو السعر الأصلي للسيارة.