7 أكياس سرج صلبة للدراجات النارية




نص المقالة:

ربما تقلص سوق أكياس السرج الصلبة ولكن لا يزال هناك بعض المصنعين الذين يواصلون تصنيع الحقائب الأنيقة. تقدم هذه الشركات المصنعة حتى بين قوسين متطابقتين بحيث يمكنك تثبيت حقيبة السرج بسهولة.


إذا كنت تبحث عن حقيبة سرج صلبة ، فعليك البحث عن ثلاث ميزات: يجب أن تكون الأكياس مقاومة للماء وقابلة للقفل والفصل. يجب أيضًا توخي الحذر بشأن حجم الحقيبة. في كثير من الأحيان ، قد يكون الحجم مضللاً. هذا لأن الأكياس الصلبة ، على عكس الأكياس اللينة ، غير قابلة للتمدد ولها بطانة داخلية صلبة تقلل من مساحة التخزين.


فيما يلي مخطط موجز لأكياس السرج الصلبة:


1. أكياس أسطورة من جلد أوبورن: تأتي هذه الحقائب في نمطين: مُثبتة بمسامير ورمي ، وهي مصنوعة من جلد البقر الأمريكي الأسود. إنها ذات مظهر أنيق مع طبقات مثبتة بإحكام ومثبتة بالإجهاد ومسامير فولاذية مطلية بالزنك. لديهم ظهر صلب والديكورات الداخلية معززة ببلاستيك ABS و HDPE. حجم هذه الأكياس هو 12 بوصة × 13.5 بوصة × 6 بوصات.


2. حقائب BOSS: حقائب Boss مصنوعة من الجلد الفاخر مع تقوية بلاستيكية ثقيلة في الداخل. إنها متوفرة بالجلد الأسود العادي أو مع الزركشة. لديهم أغطية قابلة للقفل وأشرطة إبزيم سريعة التحرير. تأتي كل حقيبة مع نظام تركيب من الألياف الزجاجية.


3. حقائب الأطفال: هذه الحقائب معروفة بتصميمها الأنيق وذات الجودة العالية. يبلغ حجمها 26 بوصة × 9.5 بوصة × 14.5 بوصة بسعة 35 لترًا. وحدات التركيب الجانبية الخاصة بهم مصنوعة من الألياف الزجاجية. ميزة إضافية هي حشية مانعة لتسرب الماء تمنع دخول مياه الأمطار.


4. أكياس خنفساء كوربين: تصنع هذه الأكياس وفقاً لشكل الدراجات النارية. هذا يمنحهم ملاءمة ومظهرًا فريدًا. إنها مصنوعة من Fibertech ولها لمسة نهائية ناعمة. قد تختلف أحجامها ولكن سعتها حوالي 30 لترًا لكل كيس.


5. GIVI LUGGAGE CRUISER: أكياس Givi ، المعروفة أيضًا باسم أكياس Cruiser ، مصنوعة من مادة البولي بروبيلين. يبلغ حجمها 16.7 بوصة × 13.7 بوصة في 7.7 بوصة بسعة 21 لترًا. لديهم وحدات تركيب جانبية ويتم بيعها كزوج. إنها خفيفة للغاية وتأتي بتشطيبات متنوعة.


6. حقائب ظهر دائرية وطنية: هذه الأكياس مصنوعة من بوليمر عالي الكثافة مما يجعلها مقاومة للانبعاثات. عادةً ما تكون ذات لون أسود شديد اللمعان ، ولكن من الممكن أيضًا مطابقة الألوان المخصصة. حجم هذه الأكياس 24.5 بوصة × 14 بوصة × 7.5 بوصة.


7. أكياس SADDLEMEN DESPERADO SADDLEBAGS: تأتي هذه الأكياس الصلبة مع مقويات داخلية تحافظ على شكلها حتى عندما تكون الأكياس فارغة. تأتي في عدة أشكال ، كل شكل مخصص لطراز دراجة معين.