"ضبط نفسك" مع أفضل برامج الأداء
عدد الكلمات:


هل أنت من هؤلاء السائقين المتحمسين ، الذين يتطلعون لاستخراج أقصى قوة من محركاتهم دون الحاجة إلى التضحية بالبساطة والأمان والراحة التي تأتي مع امتلاك سيارة أوروبية؟ لديك الآن خيار واحد - الحصول على برنامج توربو كبير!


هناك الكثير متوفر الآن في السوق! يأتي برنامج توربو يونترونيك في عدد من تكوينات الأجهزة لمعظم تطبيقات فولكس فاجن وأودي وبورش وفولفو. هناك أيضًا برامج لجميع الإعدادات: من وحوش الشوارع / المسار إلى وحوش ربع ميل. بالنسبة لبعض الإعدادات التي لم تتوفر بعد ، يمكنك اختيار برنامج dyno tuned المخصص ، المصمم حسب احتياجاتك. هناك العديد من العوامل التي تحدد كيفية تفاعل أي برنامج مع الإعداد المحدد الخاص بك. تم تطوير <a href="http://www.unitronic.ca/"> برنامج turbo </a> الذي أخبركم عنه داخليًا جنبًا إلى جنب مع شبكة من المتحمسين للاختبار المستمر وتسجيل البيانات لضمان أفضل القيادة. في حالات معينة ، سيتم إصدار تحديثات برامج مجانية ، مما يوفر أفضل ما في القيادة والأداء.


وتتمثل فائدة هذا البرنامج الخاص على الإدارة المستقلة للمحرك في الاحتفاظ بحدود ووظائف الأمان الخاصة بالمصنعين الأصليين. من خلال تعديل المعلمات التي تدير توصيل الطاقة وإخراجها بشكل صحيح ، سيتم الحفاظ على خصائص بدء التشغيل والقيادة الأصلية في جميع المناخات.


يقدم لك إصدار برنامج الأداء مكاسب الطاقة الأكثر سلاسة والموثوقية المتاحة لسيارتك. تم ضبط جميع البرامج بدقة لجميع ظروف القيادة لتوفر لك أقصى قدر من الموثوقية. يعرف المحترفون أن نتائج اختبار مقياس الديناميكية هي أكثر من التبسيط. إنهم لا يروون سوى جزء من القصة لأن المحرك يتم اختباره عند دواسة الوقود الكاملة فقط. أنت لا تقود سيارتك طوال اليوم بقدمك على الأرض. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى برنامج أداء ، برنامج من شأنه زيادة القوة وعزم الدوران اللذين تحتاجهما في ظروف القيادة اليومية ، حيث (نحن السائقون يعرفون!) التسارع السلس والنشط لا يقل أهمية. يأتي برنامج الأداء الموحد مع ضمان غير مشروط لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا. ستضمن فترة السماح التي تبلغ 30 يومًا تلبية توقعاتك. إذا لم تكن راضيًا لأي سبب من الأسباب ، يمكنك إعادته إلى مكان الشراء لاسترداد أموالك بالكامل. تتمحور شركة يونيترونيكس حول رضاك ​​عن القيادة. يمنحك ضمان الرضا الخالي من المخاطر راحة البال الكاملة.


وإذا لم تكن تعلم ، في العام الماضي ، في أبريل ، تم إطلاق سراح UNISetting. هذا التطبيق المفيد ، الذي طورته شركة unitronic لنظام Bosch Motronic Me7 ، يسمح للمستخدم بالتلاعب وضبط قنوات التكيف المدمجة مع ECM لتحسين الإعداد الخاص بالمتحمسين - من المخزون إلى تعديلات محددة ، وتعديلها لحقن أكبر إلى الأفضل تناسب الأداء وقابلية القيادة. التطبيق ، في الواقع ، هو واجهة تعتمد على USB (الأول من نوعه!) للعمل مع أي <a href="http://www.unitronic.ca/uni/content/view/104/35/"> واجهة اتصال عامة FTDI USB </a>. يمكّنك هذا الجهاز بالفعل من استخدام كبل USB VAG-COM Ver.A أو B أو C لإجراء تعديلات طفيفة على وحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بك! كن حذرا! إذا كنت بحاجة إلى كابل VAG-Com لاستخدام هذه الأداة الرائعة ، فتأكد من الحصول على كابل Ross-Tech Vag-com الأصلي.


لذا ، إذا كانت الإجابة على سؤالي التقديمي نعم ، فتوقف عن التفكير واطلب برنامجك اليوم! احصل على القوة التي طالما أردتها واشعر بها! سوف تذهل! لا شك في أن منتجات أحد <a href="http://www.unitronic.ca/uni/content/view/41/32/"> موالفات OEM ECM </a> الرائدة والمبتكرة اليوم مصممة خصيصًا لنقدم لكم الأفضل في الأداء والجودة!