6 خطوات لصنع إيثانول e85 الخاص بك



الكلمات الدالة:

إي 85 ، إيثانول ، وقود مرن ، هجين ، سيارات هجينة



نص المقالة:

الخطوةالاولى: . . . عملية التحويل


علينا تفكيك السكريات الكربوهيدراتية ، مثل النشا من الذرة. قم بإنشائه في "الهريس". طحن أو سحق اللقيم (الذرة ، فول الصويا ، القمح ، إلخ ...). ثم خفف وأضف إنزيم (ألفا أميليز) لتحويل الخليط إلى سائل. بمجرد التسييل ، يضاف إنزيم ثانٍ (جلوكومايلاز) لتحويل النشا إلى سكر. (إذا كان المصدر هو السكر بشكل أساسي ، مثل الفاكهة الفاسدة ، دبس السكر ، إلخ ... ، فيمكن تخطي خطوة التحويل.


الخطوة الثانية: . . . التخمير


أضف الخميرة واجعلها في محلول من نوع البيرة (النبيذ).


الخطوة الثالثة: . . . التقطير


يجب تشغيل محلول نوع البيرة (النبيذ) من خلال جهاز ثابت لاستخراج الكحول من المحلول.


الخطوة الرابعة: . . . الترشيح


يحتاج الإيثانول الآن إلى الترشيح للتخلص من المواد العضوية المتطايرة الزائدة.


الخطوة الخامسة:. . . تجفيف


يحتاج الإيثانول إلى "تجفيف". بعد عملية التقطير ، ستكون هناك كمية معينة من الماء في الإيثانول الذي صنعته للتو - يمكن تجفيف هذا باستخدام الإيثانول من خلال الزيولايت ، وهو منتج متاح بسهولة لتجفيف الإيثانول.


الخطوة السادسة:. . . الإيثانول في e85


الآن قم ببساطة بتحويل الإيثانول النقي إلى e85 عن طريق إضافة 15٪ من البنزين الخالي من الرصاص إلى الإيثانول الخاص بك. e85 ليس أكثر من 85٪ إيثانول ممزوج بـ 15٪ بنزين.


سيتطلب صنع الإيثانول الخاص بك بعض الاستثمار الأولي ، لكن المكافآت ستكون مفيدة جدًا جدًا. يمكنك صنع e85 الخاص بك مقابل 1.00 دولار للغالون إذا اشتريت الذرة وحوالي 0.60 دولار للغالون إذا كنت تزرع الذرة بنفسك.


أصبحت سيارات e85 Flex Fuel Vehicles أكثر شيوعًا مع استمرار ارتفاع أسعار الغاز. سيكون e85 بتحد بمثابة تخفيف كبير لمشكلة الوقود في الولايات المتحدة.


حتى أنك قد تقود سيارة ذات وقود مرن الآن. تم تجهيز العديد من الموديلات الأحدث للتعامل مع كل من البنزين والإيثانول إي 85. أفضل طريقة للتحقق من ذلك هي البحث في مانويل المالكين لديك ، والتحقق من باب الوقود للحصول على ملصق e85 أو الاتصال بالوكيل الخاص بك واطلب منهم تشغيل رقم vin الخاص بك لمعرفة ما إذا كانت سيارتك متوافقة. أقترح عليك أن تفعل الثلاثة ، لتكون في الجانب الآمن الآن ببساطة قم بتحويل الإيثانول النقي إلى e85 عن طريق إضافة 15 ٪ من البنزين الخالي من الرصاص إلى الإيثانول الخاص بك. e85 ليس أكثر من 85٪ إيثانول ممزوج بـ 15٪ بنزين.