عشرون عامًا من إيسوزو: تاريخ من التميز


سيارة ، ترك ، فان ، مركبة ، سيارات ، سوت ، سيارات الدفع الرباعي ، أسعار السيارات ، الأميال



نص المقالة:

نحن تتويج لخبراتنا ، وينطبق الشيء نفسه على الشركات. يبدو أن الشركات ، مثل الناس ، لديها حياة خاصة بها.


كل منتج جديد ، كل قرار جديد يضيف إلى تطور الشركة ، ويخلق إرثًا من الجودة أو يؤدي إلى انهيارها في نهاية المطاف. Isuzu هي واحدة من تلك الشركات التي نجت ، وتعلمت دروسها ، واستجابت لمتطلبات السوق ، وبسبب نجاحها ، شعرنا أنها تستحق إعادة لف الساعة عشرين عامًا وإلقاء نظرة على العقدين الماضيين من الإنجازات في مجال السيارات.


بينما تشتهر Isuzu الآن بشاحنات Ascender عالية الجودة وشاحنات البيك أب القوية ، فليس من المستغرب أنه قبل 20 عامًا ، كانت الشركة بالفعل على طريق النجاح. في عام 1988 ، وضعت إيسوزو نفسها كأول صانع للشاحنات (الشاحنات المتوسطة والثقيلة) في العالم ، متجاوزةً بذلك شركة دايملر بنز. مع هذا الإنتاج المذهل للشاحنات ، كانت مسألة وقت فقط قبل أن تبدأ الشركة في التركيز على سوق الشاحنات الخفيفة.


بحلول عام 1992 ، كان لدى شركة American Isuzu Motors Inc. ما تحتفل به. قامت الشركة بتجزئة وحدتها رقم مليون في الولايات المتحدة ، لتلبية الاحتياجات المتزايدة لسوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في أمريكا الشمالية.


مع تقديم سيارة Isuzu Trooper الشهيرة ، أصبحت الشركة أول شركة مصنعة للاستيراد تقدم ثلاثة قطاعات من سيارات الدفع الرباعي: ميني ، ومضغوط ، وكامل الحجم.


بعد ذلك بعامين في عام 1994 ، تنافس طراز Isuzu Rodeo - وهو طراز مشهور آخر - على المنافسين في Alcan 5000 - وهو سباق يبلغ طوله 4133 ميلًا من سياتل بواشنطن ، وانتهى بعد ثمانية أيام في الدائرة القطبية الشمالية. لقد فازت ، لتصبح أول سيارة دفع رباعي تتباهى بهذا الإنجاز. أثبت سباق روديو قيمته مرة أخرى في عام 1994 عندما فاز روديو آخر بالمركز الأول ، مما يضمن أنه لم يكن مفاجئًا عندما كان الفائز بسباق 2000 ألكان وينتر رالي ، مرة أخرى ، من روديو.


بعد عام ، في عام 2001 ، قدمت شركة إيسوزو موتورز الأمريكية سيارة أكسيوم - وهي مزيج ثوري من الأداء والراحة والتكنولوجيا. كانت أكسيوم مشهورة لكن إيسوزو أدركت أن سوق سيارات الدفع الرباعي آخذ في التغير وأنهم بحاجة إلى التغيير معها.


في عام 2003 ، قدمت Isuzu Ascender 7-Passenger بمساحة ركاب أكبر من Axiom. بالإضافة إلى ذلك ، كانت Ascender 7-Passenger أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من Isuzu تتميز بمحرك V8. في حين أن Ascender 7-Passenger كان يحظى بالتبجيل من قبل الكثيرين باعتباره أحد أفضل سيارات الدفع الرباعي عالية الأداء في السوق ، إلا أنه لم يكن مناسبًا للجميع. أراد سكان المدينة سيارات الدفع الرباعي ذات الجودة العالية ، ولكنها أصغر ، وأكثر كفاءة في استهلاك الوقود ، وبأسعار معقولة. وبالتالي ، في العام التالي ، ظهرت Isuzu مع Ascender 5-Passenger - وهي نسخة أكثر إحكاما من شقيقها الأكبر.


مصممًا على عدم المساس بتعدد استخدامات السيارة ، احتوى Ascender 5-Passenger على أقوى محرك من ست أسطوانات من Isuzu على الإطلاق.


في عام 2006 ، وسعت Isuzu عروضها لتشمل شاحنتين جديدتين - i-280 4x2 Extended Cab و i-350 4x4 Crew Cab. تم إنتاج الشاحنات الصغيرة في شريفبورت ، لويزيانا ، وهي تحقق نجاحًا فوريًا ، حيث توفر للعملاء قدرات سحب وحمولة رائدة في فئتها. كان عام 2006 عامًا جيدًا لشركة Isuzu. بالإضافة إلى خط الاستلام الجديد ، اعترفت Intellichoice بأن مجموعة Isuzu بأكملها هي الأفضل في فئتها من حيث التكلفة المنخفضة.


في عام 2007 ، قامت Isuzu بتحسين خط شاحناتها الصغيرة ، حيث قامت بتحديث كل من i-290 و i-370 بمحركات أكبر وعزم دوران وقدرة حصانية متزايدة. ومع ذلك ، ظلت الأسعار كما هي في العام السابق.


في عام 2007 ، أضافت Isuzu طرازين جديدين إلى خطها: i-370 4x2 Extended Cab و i-370 4x2 Crew Cab ، مما يمنح عملاء البيك أب خيارات متعددة.


ما هو ايسوزو حتى الآن؟ دعنا نقول فقط أن عام 2008 يعد بأن يكون عامًا جيدًا للشركة. ولماذا لا؟ مع سجل حافل مثل سجلهم ، يبدو أن البقاء على المسار الصحيح هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به.