مراجعة غطاء Tonneau السري



نص المقالة:

هل ستشتري غطاءًا من نوع Undercover tonneau بعد مراجعة مثل هذه؟ غطاء المقعد الخلفي المغطى مصمم خصيصًا ليناسب طراز سيارتك وطرازها وسنة سيارتك. غطاء سرير الشاحنة هذا عبارة عن غطاء منخفض الارتفاع محكم الطقس. قد تصنفه على أنه غطاء تونيو صلب ، لكن كونه مصنوعًا من ABS يبقيه خفيف الوزن ويسهل التعامل معه. يحتوي على جهاز سريع التحرير لتمكنك من وضعه أو خلعه بسرعة. تم تصميم الغطاء لمنع الالتواء في ضوء الشمس المباشر. يمكن دهنه ولكن بسبب الملمس قد يكون هناك اختلاف طفيف في لون شاحنتك إذا كنت تستخدم طلاء معدني. يبدو أن الطلاء ذو ​​الألوان الصلبة جيد. إنه يأتي بسعر هبوط للغاية بقدر ما تذهب أغطية tonneau الصلبة.


قد تتمكن من إضافة ملحقات إلى غطاء المقعد الخلفي الخاص بك ولكن من الأفضل استشارة المصنع لتجنب فقدان الضمان. غطاء Undercover Tonneau الخاص بك مدعوم بضمان محدود لمدة 3 سنوات.


ليست هناك حاجة للحفر لتثبيته. إنه سهل التثبيت. إذا كان لديك ملاءة سرير ، فقد تضطر إلى تقليم الجوانب لتناسب غطاء الشاحنة. يقولون أنه يمكنك تثبيته في 15 دقيقة ولكن في رأيي لن يحدث ذلك إلا إذا كنت قد قمت بذلك من قبل. أود أن أقول في أي مكان ما بين 25 دقيقة إلى ساعة واحدة اعتمادًا على مقدار موهبتك في القيام بهذا النوع من الأشياء. حتى في ساعة واحدة ، أعتقد أنه سيكون جيدًا جدًا لشيء ستستفيد منه بشكل كبير. أعني أنها ستبقي حمولتك جافة وبعيدًا عن أنظار الأشخاص الذين يحبون أخذ أشياء لا تخصهم. سيضيف أيضًا إلى مظهر شاحنتك الصغيرة.


لمساعدتك على حماية البضائع الخاصة بك ، تأتي مزودة بقفلين من الفولاذ المقاوم للصدأ. يأتي مزودًا بأجهزة تثبيت على الحائط حتى تتمكن من تعليق غطاء المقعد الخلفي بعيدًا عن الطريق في المرآب الخاص بك. هذا هو ملحق مناسب للغاية تقدمه السرية. يفتح الغطاء بسهولة بمساعدة دعامتين على جانبي الغطاء.


من بين جميع المراجعات التي قرأتها على أغطية tonneau يبدو أن غطاء tonneau السري يحتوي على أقل العناصر سلبية. يبدو أن معظم الناس راضون جدًا جدًا عن هذا الغطاء وكم هو رائع في منع المطر بعيدًا عن حمولتهم.


في رأيي ، إذا كنت تبحث عن غطاء تونيو صلب يبدو رائعًا وقويًا جدًا وسهل التثبيت ويستحق كل سنت دفعته مقابل ذلك. لا مزيد من البحث. لا يوجد غطاء مقاوم للمطر تمامًا ولكن هذا الغطاء أقرب ما يمكن أن تحصل عليه. لقد بحثت عن التعليقات السيئة على غلاف tonneau ولكن لم أجد أي شيء يستحق الذكر. معظم أغطية tonneau التي يشتريها الأشخاص ، قد يحبونها ، لكنهم ما زالوا يجدون حالات افتراضية طفيفة يذكرونها. يبدو هذا الغطاء الغريب كما يبدو وكأنه اجتاز جميع الاختبارات.


إذا كانت لديك بعض التعليقات السلبية على هذا الغلاف ، فيرجى إبلاغي بذلك من خلال موقع الويب الخاص بي.


كين بيشوب هو مؤلف هذا المقال. أنت أكثر من موضع ترحيب لإضافة تعليقاتك حول أغطية tonneau عبر البريد الإلكتروني من خلال مواقع الويب الخاصة بي. سأستخدم هذه التعليقات حول أي أغطية tonneau في مراجعاتي. www.truckbedtonneau.com