طلاء سيارتك الخاصة



الكلمات الدالة:

السيارات ، السيارات ، السيارات ، الصيانة ، تويوتا ، الصدأ ، الجسم ، النيبون ، غير قابل للصدأ ، الملح ، التآكل ، مقاومة الصدأ



نص المقالة:

يوقف الطلاء السفلي ويمنع الصدأ ويحافظ على مظهر سيارتك رائعًا. يوصى به لأولئك الذين يخططون للاحتفاظ بسيارتهم لأكثر من عامين ، إنها وظيفة اقتصادية بطريقتين.


أنت توفر تكلفة القيام بذلك ، وتترك الجسم من الصدأ بعيدًا.


Undercoating هو دولار إضافي يحاول وكيل السيارات تحميله عليك عند شراء سيارة جديدة. لكنك لست بحاجة إلى الحفر في جيبك من أجل هذا الشيء الإضافي. يمكنك القيام بالمهمة بنفسك بتكلفة إجمالية تمثل جزءًا مما يفرضه عليك متجر إصلاح السيارات.


undercoating ميزتان. أولاً وقبل كل شيء ، ستحمي البطاقة عن طريق منع الصدأ الذي يأكل من خلال الحاجز ومن خلال جسم السيارة. ثانيًا ، سيؤدي رش مادة الإسفلت الأسود أو رشها في المعدن إلى الشقوق والشقوق المعدنية إلى منع العديد من الصرير والخشخشة.


يفكر معظم الناس في الطلاء السفلي فيما يتعلق بسيارة جديدة تمامًا. ومع ذلك ، فهي عادة وظيفة تؤتي ثمارها على سيارة من أي عمر. في الواقع ، إنه يوفر وسيلة للحد من الصدأ المعدني للسيارات الذي ربما يكون قد أحرز تقدمًا كبيرًا في أي سيارة أو مركبة مستعملة.


إذا قررت تغطية سيارتك بالغطاء السفلي ، فافعل ذلك قبل الغسيل والتلميع حيث قد يحدث بعض الانسكاب.


أولاً: إزالة الصدأ. سواء كانت السيارة جديدة أو قديمة ، يجب إزالة كل أنواع الصدأ وتنظيف المعدن قبل دخول الطبقة السفلية. الصدأ المتروك تحت الطلاء سيمضي قدمًا في عمله الضار. اعمل على المعدن حتى يلمع.


التنظيف يأتي أولاً. يمكن أن يكون التخلص من الأوساخ أصعب جزء من العملية.


ربما يكون التنظيف بالبخار هو أفضل طريقة لإعداد السيارة. إذا كان يمكنك فعل هذا. سيوفر لك الكثير من الجهد والحزن. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكن استخدام TSP (ثلاثي فوسفات الصوديوم) لتفكيك الشحوم. يمكن استخدام فرشاة سلكية. TSP هو ملح بلوري غير مكلف متوفر في معظم متاجر الأجهزة مثل Home Depot أو Rona. اخلطي مزيل الشحوم فوسفات الصوديوم مع الماء الساخن وادهنه على مناطق الشحوم بإسفنجة أو قطعة قماش.


عند القيام بهذه المهمة ، من المهم معرفة ما يجب تغطيته وما لا يجب تغطيته. احتفظ بالمواد بعيدًا عن الأجزاء المتحركة ، وحوض الزيت ، وخطوط الفرامل ، وكاتم الصوت ، وأنبوب الذيل ، وعمود الإدارة وما إلى ذلك. تحت الرفارف ، قم بعمله مباشرة إلى الحافة.


للوصول إلى أسفل الرفارف ، سيتعين عليك إزالة العجلات. ما لم يكن الدعم مستقرًا للغاية ، قم بإزالة عجلة واحدة فقط في كل مرة. لا يضر أن تلعبها بأمان.


بعض الطبقات السفلية قابلة للاشتعال ، بينما تكون رطبة. لذا اعمل مع تهوية جيدة - وتجنب التدخين واللهب المكشوف بالطبع.


تذكر أن درهم وقاية خير من قنطار علاج ، أو عدة أطنان من الملح في هذه الحالة.