أنواع السكوترات - تعرف على أهمية السكوترات الكهربائية



نص المقالة:

تعد الأنواع المختلفة من الدراجات البخارية ، المتوفرة حتى الآن ، في السوق وسيلة نقل مقبولة على نطاق واسع توفر ركوبًا سلسًا وسهلًا للأطفال والكبار على حد سواء. تعتبر الدراجات البخارية واحدة من أكبر وسائل النقل التي تتحرك عادةً بسرعة فائقة إلى جانب قدرات تصل إلى سرعات تصل إلى 20-25 ميلاً في الساعة ومسافات سفر تصل إلى 25 ميلاً بشحنة واحدة. كونها واحدة من أسرع وسائل النقل ، فإن السفر في أنواع مختلفة من السكوتر يمكن أن يوفر تجربة مدى الحياة لجميع الركاب العاديين ، على أقل تقدير.


كيف تعمل الدراجات البخارية الكهربائية؟


تعمل الدراجات البخارية الكهربائية بمساعدة المحركات والبطاريات التي تجعلها سهلة السفر. في حين أن مجموعة متنوعة من المفاتيح تتحكم في السرعة [تشغيل / إيقاف أو متغير] ، يتم تثبيت فرامل اليد للدراجات على مقود الدراجة لإبقاء الدراجات البخارية الكهربائية تحت السيطرة. يتم وضع البطاريات بشكل عام أسفل القدمين مما يسهل السفر أكثر. غالبًا ما تختلف سرعة هذه الدراجات البخارية بشكل كبير حيث تتراوح من أقل من 10 ميل في الساعة للدراجات البخارية الرخيصة المستوردة إلى أكثر من 30 ميلاً في الساعة للدراجات البخارية عالية السرعة.


تحتوي بعض الدراجات البخارية الكهربائية أيضًا على دائرة كهربائية محمية بمحرك تمكن السكوتر من المضي قدمًا واكتساب السرعة حتى قبل أن تبدأ المساعدة في العمل. لذلك عندما يتم تحرير مفتاح الخانق ، فإن التصميم الفريد للدراجات البخارية الكهربائية يسمح للمحرك بالانتقال أو "العجلة الحرة" بالطريقة الأكثر شيوعًا في الدراجات العادية. يمكن أن تكون الدراجات البخارية الكهربائية ممتعة حقًا لأنها تتمتع بتسارع سهل يساعدها على الانزلاق بسلاسة خلال الرياح العاتية وكذلك تسلق التلال بسلاسة.


أنواع السكوترات الكهربائية


من بين عشرات الدراجات البخارية الكهربائية المتوفرة في السوق ، تشمل الأمثلة الثلاثة الأكثر تمثيلاً

Zappy - يمكن لهذا السكوتر أن يحمل راكبًا لمسافة 4-5 أميال بحد سرعة 10-12 ميل في الساعة فقط.

Flyer - يوفر Phat Flyer نطاقًا يتراوح من 5 إلى 8 أميال وحد أقصى للسرعة يبلغ 15 ميلاً في الساعة على حساب قابلية النقل.

Voloci - هذا يبدو ويعطي شعوراً بالدراجة البخارية. وهو يتضمن ميزات خاصة مثل نماذج أداء قابلة للتحديد ، وحزم بطارية سريعة التبديل ، وإشعال بمفاتيح لمزيد من الأمان ومؤشرات حالة الشحن.


مزايا السكوترات الكهربائية


عادة ما يظل غالبية السكان مغرمين بالسفر على الدراجات البخارية الكهربائية لأنهم ينقلون بطريقة ما إحساس التزلج بسلاسة على الأرض. سواء كانت تضاريس أو طريقًا وعرًا به حفر متكررة أو طريقًا سلسًا ، فإن الدراجات البخارية الكهربائية لديها القدرة على الانزلاق بسهولة عبر الطريق. بدلاً من استخدامها في المهمات الطويلة ، فهي مفيدة بشكل خاص إذا كنت مهتمًا باختيار بعض الأعمال السريعة والسهلة. يمكن أن يوفر السفر على الدراجات البخارية الكهربائية أموالك وحماية البيئة بكفاءة. عامل مهم آخر يجعل الناس يختارون الدراجات البخارية الكهربائية هو الراحة في ركنها. يمكنك ركنها بسهولة في أماكن وقوف السيارات المريحة والممرات الجانبية المختصرة بأقل قدر من الإزعاج.


سافر على هذه السكوترات الكهربائية للاستمتاع برحلة سلسة وسريعة وسهلة في أي وقت وفي أي مكان.