أنواع السيارات الهجينة



الكلمات الدالة:

الهند ، شراء ، بيع ، جديدة ، مستعملة ، مستعملة ، سيارات ، سيارات ، دراجات ، دراجات نارية



نص المقالة:

في السوق اليوم ، هناك أربعة أنواع رئيسية من السيارات الهجينة: الميكرو ، والخفيف ، والكامل (المعروف أيضًا باسم المتوازيات) والمسلسل (المعروف أيضًا باسم موسع النطاق أو التسلسلي).


تحتوي سيارة Micro Hybrid على محركات كهربائية ليس لها قوة قيادة. في المحركات الهجينة الصغيرة ، تزود المحركات الكهربائية بوظائف مثل إدارة المحرك للتوقف والبدء ، والطاقة المساعدة والفرملة المتجددة لشحن البطارية. يوفر هذا الهجين خمسة إلى خمسة عشر بالمائة من الوقود.


تنتقل السيارات الهجينة الخفيفة من حالة السكون فقط في حالة تعشيق محرك الاحتراق الداخلي. كما أنهم يستخدمون المحرك الكهربائي لمساعدة محرك الغاز عند الحاجة إلى طاقة إضافية. تدعم الأنظمة أيضًا ميزات مثل البدء والإيقاف والكسر التجديدي.


سلسلة الهجينة هي سيارات كهربائية بمساعدة محرك احتراق داخلي صغير ICE. في هذه السيارات فقط المحرك الكهربائي هو الذي يدفع السيارة. المحرك يقود المولد. يولد هذا المولد الكهرباء التي تتدفق إما إلى بطارية للتخزين أو تتدفق إلى المحرك الكهربائي. إذا كانت السيارة تعمل بالبطاريات وحدها ، فسيتم تشغيل المحرك عندما تفرغ إلى مستوى معين ويبدأ في إعادة شحنها. تُعرف سلسلة السيارات الهجينة المتقدمة باسم مركبات خلايا الوقود ، عندما ينتج مصدر طاقة منفصل الكهرباء التي تحرك المحرك ، أو بدلاً من ذلك يتم ترسيبها لاستخدامها لاحقًا.


يمكن قيادة السيارة الهجينة بالكامل بواسطة المحرك الكهربائي أو المحرك بشكل منفصل أو معًا. هذا يختلف عن الهجينة الصغيرة والمتوسطة. تتيح هذه الإمكانية للسائق بدء قيادة السيارة باستخدام المحرك الكهربائي فقط. يوفر محرك الديزل والمحرك الكهربائي مستويات طاقة مختلفة. تسمى الهجينة الكاملة أيضًا الهجينة المتوازية بسبب ارتباط المحرك الكهربائي والمحرك بالتوازي مع نفس ناقل الحركة. من المحتمل أن تكون السيارات الهجينة الكاملة أكثر تكلفة لأنها تتطلب محركًا ونظام بطارية أكثر قوة


في السنوات القليلة المقبلة ، سيتم تنفيذ الكثير من العمل مع السيارات الهجينة في سوق السيارات باستخدام أنواع معتدلة وكاملة من السيارات الهجينة. تعتمد القدرات النهائية للسيارة على العديد من العوامل ، بما في ذلك قوة وجودة المحرك الانتقائي وإمكانيات البطارية وجودة المحرك وكفاءة ونوع محرك الوقود.


للحصول على معلومات حول شراء وبيع السيارات والدراجات الجديدة والمستعملة ، تفضل بزيارة http://www.bharathautomobiles.com/index.php