الكشف عن جي إم سي كانيون



نص المقالة:

<p align = "justify">

تتراوح مستويات القطع المتوفرة لسيارة جي إم سي كانيون من شاحنة العمل إلى SLE 3. وهي مزودة ببابين ولديها القدرة على استيعاب ثلاثة ركاب كحد أقصى في مقصورتها. إنها شاحنة صغيرة مدمجة.


أثناء تقديمها ، تم توفير هذه السيارة بمحرك قياسي سعة 2.8 لتر I4 يمكن أن ينتج حوالي 175 حصانًا ويمكن أن يحقق 20 ميلا في الغالون في المدينة بالإضافة إلى حوالي 27 ميلا في الغالون أثناء القيادة على الطرق السريعة. المعيار القياسي هو نظام ناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات مع زيادة السرعة.


بالنسبة لعام 2006 ، يأتي GMC Canyon مع تحديثات وتغييرات. وتشمل هذه التغييرات إضافة نظام الوسادة الهوائية لاستشعار الركاب. تتضمن القائمة أيضًا حزمة ZQ 8 Sport Suspension ، بالإضافة إلى حزمة SLT. يشتمل نظام التحكم في الجر في GMC Canyon أيضًا على ترس تفاضلي جديد للقفل. تم بالفعل تحديث نظام OnStar السابق الموجود في الطرز السابقة في الوقت الحالي ، ويوفر هذا النظام إمكانية عدم استخدام اليدين. يضاف إلى اختيار الألوان الطلاء الخارجي المعدني الأزرق الجديد المتفوق. هناك أيضًا تغييرات في خيارات المحرك التي تشمل الآن 2.8 لترًا 175 حصانًا في محرك رباعي الأسطوانات بقوة 220 حصانًا سعة 3.5 لتر في محرك بخمس أسطوانات.


تشمل الميزات المتبقية لسيارة جي إم سي كانيون هيكلًا جانبيًا ، ومكابح قرصية أمامية كهربائية ، ونظام مكابح F & R مانعة للانغلاق ، وتكييف هواء ، وساعة رقمية مع راديو ، وحاملتي أكواب ، وأقفال أبواب كهربائية ، ومركز معلومات للسائق ، نظام دخول للتحكم عن بعد بدون مفتاح ، تحكم تلقائي في المصابيح الأمامية ، منفذا طاقة ، نوافذ كهربائية ، محرك دفع رباعي ، مولد تيار متردد 100 أمبير ، نسبة محور 4.10 ، بطارية HD 690 cca ، خزان وقود بسعة 19.0 جالون ، مقياس سرعة الدوران ، علبة نقل إلكترونية Insta-Trac ، مصدات كروم F & R مع عتبة خلفية ، لوح حماية سفلي أمامي ، مشاعل صغيرة للعجلات F & R ، سجاد ، وحدة تحكم أرضية مع تخزين ، حصائر أرضية F & R مطاطية ، عجلة قيادة ملفوفة بالجلد ، ومصابيح تشغيل نهارية ، ومرآة للزينة على الجانب الأيمن ، ومرايا كهربائية مزدوجة ، ونظام ضبط كيس هواء أمامي مزدوج ، ومساحات W / S متقطعة ، وحواف مقاعد من القماش الفاخر ، ومقعد خلفي قابل للطي بشكل مسطح ، ومقاعد دلو ، و AM / FM ستيريو مع CD و MP3 ، مقود مرن ، وعجلات ألمنيوم.

</p>