3 نصائح لشراء السيارات المضبوطة والمستعادة




نص المقالة:

ما هو تصوركم عن السيارات المحجوزة والمستعادة؟ بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين تم الاستيلاء عليهم واستعادتهم ، فإنهم يحملون وصمة عار معينة ويميلون إلى الاعتقاد بأن هذه كلها مركبات تعرضت للضرب والكدمات. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. معظم هذه المركبات في حالة ممتازة وهي في الواقع نفس المركبات التي يبيعها وكلاء بيع السيارات المستعملة.


السيارات المضبوطة والمعاد ضبطها هي في الأساس سيارات تطالب بها الوكالات الحكومية والمؤسسات المالية الخاصة. عادةً ما تطالب الهيئات الحكومية بمطالبة السيارة إذا تم استخدامها في نشاط إجرامي أو حتى إذا كانت مركبة مسروقة مستردة ولم يستردها المالك الأصلي. وتطالب المؤسسات المالية بدورها بمطالبة المركبات التي يخفق فيها المالك في سداد أقساطه الشهرية. هذه المركبات ، كما يمكنك أن تتخيل ، لا تزال عادة في أفضل حالة وأحيانًا تكون جديدة تمامًا.


بقدر ما هي صفقة جيدة مثل هذه السيارات المضبوطة والمستعادة ، هناك بعض المزالق التي تحتاج إلى الانتباه إليها. فيما يلي ثلاث نصائح لا تقدر بثمن ستساعدك في العثور على سيارة عالية الجودة معاد تصنيعها وشرائها:


- قم بواجبك المنزلى…


أولاً ، عليك أن تقوم بأداء واجبك بشأن السيارات التي تهتم بها. تأكد من أنك تعرف بالضبط مقدار ما يمكنك الحصول عليه من السيارات الجديدة والمستعملة. ثانيًا ، قم بأداء واجبك حول الشركة التي تشتري منها السيارة المعادة. إذا كان في مزاد ، فتأكد من التحقق من بيانات اعتمادهم وأنهم يبيعون بالفعل سيارات مستعادة. تقوم العديد من الشركات التي تدعي بيع السيارات المحجوزة والمستعادة بهذه المطالبات فقط لتوصيلك عبر بابها الأمامي أو إلى موقعها على الويب.


- البحث عنهم هو نصف المهمة ...


من المحتمل أن يكون العثور على السيارات المحجوزة والمستعادة اللائقة هو التحدي الأكبر. هناك بعض المواقع الجيدة التي تحتفظ وتحتفظ بقاعدة بيانات لجميع المركبات المصادرة المعروضة للبيع في جميع أنحاء الولايات المتحدة. فقط عدد قليل من خدمات الويب هذه مرتبطة فعليًا بمختلف الوكالات ودور المزادات. كن حذرًا من مواقع الويب التي تعمل فقط كوسيط - تأكد من منحك وصولاً مباشرًا إلى قاعدة البيانات الخاصة بها والتي ستمكنك من البحث عن مركبات محددة ومواقعها. إن العثور على أفضل الصفقات يتعلق بجودة موقع الويب الذي تبحث عنه وقاعدة بياناته. يدعي بعض الوكلاء أنهم يبيعون سيارات مستعادة المساومة ، ولكن عادة ما يكون ذلك مجرد حافز لك للشراء. بدلا من ذلك انتقل إلى المصدر. اذهب واشتري من مكان شراء الوكلاء. هذا هو المكان الذي ستجد فيه الصفقات الحقيقية.


- كن وقحًا في المزاد ...


عندما تجد سيارة أحلامك بهذا السعر المذهل ، ما زلت بحاجة إلى توخي اليقظة - خاصة في المزادات. إذا لم تكن جيدًا في السيارات والمحركات ، فاطلب من شخص ما أن يرافقك. افحص السيارة جيدًا قبل بدء المزايدة. تباع المركبات المباعة بالمزاد "كما هي". إذا قام طرف ثالث بتصنيف المركبات أو فحصها ، فتأكد من موثوقيتها ، خاصة في المزادات عبر الإنترنت. وعندما تقدم ... لا تنشغل بالمزايدة. أصلِح سعرك ولا تعرض عرض أسعار أعلى منه!


إذا كنت لا تستطيع شراء تلك السيارة التي تريدها حقًا ، فقد تكون السيارات التي تم الاستيلاء عليها والمعاد تعيينها هي ما تبحث عنه. هذا ليس بأي حال من الأحوال مصدر رديء. كان التجار وتجار الجملة يشترون مخزونهم من هذه المزادات التي تمت مصادرتها وإعادة امتلاكها لفترة طويلة. مع الإنترنت تتوفر قواعد البيانات هذه لعامة الناس ولم تعد بحاجة إلى أي "جهات اتصال" خاصة للوصول إلى هذا المورد الرائع. بشرط أن تكون يقظًا وأنك تبذل العناية الواجبة ، لا يمكنك أن تخطئ حقًا.