3 نصائح لشراء كاشف الرادار الصحيح
،الحد الأقصى للسرعة



نص المقالة:

هناك العديد من أجهزة الكشف عن الرادار في السوق الآن. يدعي كل واحد منهم أن لديه أفضل ميزة واحدة. يكتشف البعض من أطول مسافة ، بينما يدعي البعض الآخر اكتشاف معظم نطاقات الرادار. يدعي البعض الآخر أن لديهم أعلى درجة من الدقة ويمكنهم معرفة مسافة واتجاه مسدس الرادار.


مع كل هذه الميزات المختلفة في السوق ، ما هي الميزات المناسبة لك؟ ما هو طراز كاشف الرادار الذي يجب عليك شراؤه؟ كيف تعرف أنها ستعمل بالفعل في ولايتك؟ هل هو قانوني في ولايتك؟ يتم طرح هذه الأسئلة وغيرها من الأسئلة الملحة بشكل متكرر. فيما يلي 3 طرق لمعرفة أنك تشتري كاشف الرادار الصحيح.


1. يكتشف العصابات المناسبة لك.


تستخدم بعض الولايات أنواعًا مختلفة من بنادق الرادار ، وما لم يتمكن كاشف الرادار الخاص بك من التقاط إشاراتها ، فلن يكون هناك أي استخدام. هناك عدد كبير من النطاقات المختلفة لبنادق الرادار ، X ، K ، Ka ، POP3 K ، POP3 Ka ، Laser ، إلخ.


تحتاج أولاً إلى معرفة النطاقات التي تستخدمها ولاياتك. ثم تحتاج إلى العثور على كاشف رادار يمكنه التقاط تلك النطاقات. لا يمكن لكل كاشف رادار التقاط كل نطاق.


2. ابحث عن النموذج الذي تريده.


هناك المئات ، إن لم يكن الآلاف ، من المراجعات لكاشف الرادار تقريبًا على الإطلاق على الإنترنت. الآن بعد أن عرفت النطاقات التي تحتاج إلى اكتشافها ، تحتاج إلى العثور على المزيج الصحيح من السعر والميزات. بعض الناس لا يمانعون في دفع 500 دولار لكاشف الرادار ، وبعض الناس يريدون دفع أقل من 100 دولار. غافلاً كلما أنفقت أكثر ، زادت الميزات التي ستحصل عليها. وعادة ما يحدد المبلغ الذي تنفقه النطاق الذي يمكن أن يكتشفه كاشف الرادار الخاص بك.


هناك العديد من مواقع الويب المختلفة التي تسمح لك بمقارنة نماذج مختلفة من أجهزة الكشف عن الرادار. بمجرد العثور على النموذج المناسب لاحتياجاتك ، ابحث عن السعر المناسب. هذا عادة ما ينطوي على الذهاب إلى عدد قليل من مواقع المقارنة ، والبحث عن هذا النموذج من كاشف الرادار.


3. قم بعملية الشراء والتثبيت.


بعض تركيبات كاشف الرادار بسيطة مثل توصيل كاشف الرادار بمقبس ولاعة السجائر. البعض الآخر أكثر تعقيدًا ويحتاجون إلى تشغيل الأسلاك في سيارتك أو شاحنتك. اعتمادًا على مدى تعقيد المنتج ومعرفتك ، قد تحتاج أو لا تحتاج إلى تثبيت كاشف الرادار بشكل احترافي. مكان رائع لتثبيت كاشف الرادار هو متجر صوت السيارة. تتمتع هذه المحلات بالخبرة في تشغيل الأسلاك في جميع أنحاء السيارات ، وربما قامت بتركيب العديد من أجهزة الكشف عن الرادار.


ضع في اعتبارك أن أجهزة الكشف عن الرادار غير قانونية في بعض الولايات ، يجب عليك مراجعة جهات إنفاذ القانون المحلية قبل شراء وتثبيت كاشف الرادار.


لا يجعلك كاشف الرادار منيعًا لبنادق الرادار ، ولا يعني ذلك أنك لن تحصل على تذكرة. يجب أن تلتزم دائمًا بحدود السرعة.