5 نصائح للأمان يجب على جميع السائقين معرفتها




نص المقالة:

وفقًا لتعداد عام 2000 ، فإن أكثر من 112 مليون شخص يقودون سياراتهم أو مرافقيهم للعمل يوميًا.


مع وجود كل هؤلاء الأشخاص على الطريق ، يحتاج السائقون إلى اتخاذ كل الاحتياطات اللازمة لضمان وصولهم بأمان إلى وجهاتهم. فيما يلي بعض النصائح التي يجب مراعاتها في رحلاتك.


* حافظ على سيارتك بشكل صحيح. اتبع فترات الخدمة الموصى بها الموجودة في دليل مالك السيارة ، وقم دائمًا بمراقبة الخراطيم والأحزمة وفحص المرشحات وشمعات الاحتراق والسوائل. تأكد أيضًا من أن الإطارات منتفخة بشكل صحيح وأن مستويات الغاز كافية.


* احمل حقيبة الطوارئ. بالإضافة إلى المعايير مثل مجموعة الإسعافات الأولية وكابلات توصيل البطارية ، ضع في اعتبارك إضافة مصباح الأمان Autolite TriGlo إلى مجموعة الطوارئ في سيارتك. مدعومًا بأربع بطاريات AA ، يخدم هذا المصباح المدمج غرضًا مزدوجًا: فهو يضيء مثل مصباح يدوي وتنبيهات مثل التوهج. يمكن استخدام مصباح TriGlo على شكل مثلث ، كضوء كشاف ساطع أو كمثلث أمان وامض لتحذير حركة المرور القادمة من وجود سائق سيارة.


* ربط حزام الأمان. عند استخدام أحزمة اللف والكتف بشكل صحيح ، فإنها تقلل من خطر الإصابة القاتلة لركاب المقعد الأمامي بنسبة 45 في المائة وخطر الإصابة المتوسطة إلى الحرجة بنسبة 50 في المائة.


* تعرف على مسارك. قبل أن تصل إلى الطريق ، خذ الوقت الكافي لرسم خريطة لمسارك. توفر نوادي السيارات مثل AAA للمسافرين بالسيارات خرائط واتجاهات مفصلة لوجهاتهم. كن على دراية بإشارات المرور والبناء والطقس على طول مسارك حتى تتمكن من وضع خطط بديلة في حالة تأثير هذه الظروف على قيادتك.


* تقليل تشتيت انتباه السائق. تعد حركة المرور والبناء والسائقون المتهورون عوامل تشتيت خارجة عن إرادتك. ومع ذلك ، يمكنك تقليل مخاطر وقوع حادث عن طريق تقليل عوامل التشتيت داخل سيارتك.


على سبيل المثال ، لتجنب الوهج من الأضواء العلوية التي يستخدمها الركاب ، ضع في اعتبارك منتجًا مثل مصدر ضوء حزام الأمان Autolite SpotGlo. يتم تثبيت هذا المصباح المدمج الذي يعمل بالبطارية بسهولة على حزام أمان الراكب وينزلق بسلاسة على الحزام لتحديد الموضع المطلوب. إنه يوجه مصدر ضوء LED قويًا حيث يحتاجه الركاب دون تشتيت انتباه السائق.


بغض النظر عن المكان الذي تتجه إليه ، استمع إلى هذه الاقتراحات للوصول بأمان إلى وجهتك. رحلات سعيدة! - NU