Ad Code

Ticker

6/recent/ticker-posts

 5 طرق عملية للتحقق من سيارة مستعملة


الكلمات الدالة:

السيارة والسيارات والسيارات والمركبات



نص المقالة:

منذ نشأته ، تصاعد سوق السيارات المستعملة فجأة بمعدل غير مسبوق خلال السنوات القليلة الماضية. في الواقع ، تُظهر الدراسات الاستقصائية أن عدد الأشخاص الذين يشترون سيارات مستعملة قد تضاعف ثلاث مرات تقريبًا مقارنة بعدد الأشخاص الذين يشترون سيارات جديدة.


هذا هو السبب وراء إغراء الكثير من الناس بشراء السيارات المستعملة لأنها أصبحت تدريجيًا اتجاهًا في صناعة شراء السيارات.


ومع ذلك ، هذا لا يعني بالضرورة أن المشترين سيأخذون فقط عملية اختيار السيارات المستعملة كأمر مسلم به. وبالتالي ، من المهم ملاحظة طرق فحص السيارة قبل إغلاق الصفقة.


لذلك ، بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في معرفة الطرق المختلفة للتحقق من حالة السيارة المستعملة ، فإليك بعض المؤشرات:


1. اختبار القيادة


لا توجد طريقة أفضل للتحقق من حالة السيارة من إجراء اختبار قيادة. بهذه الطريقة ، سيتمكن المشتري من معرفة الحالة الفعلية للسيارة وأجزائها مثل الفرامل والمسرع وما إلى ذلك.


أيضًا ، سيتمكن المشتري من اكتشاف ما إذا كان هناك بعض "clunks" والخشخيشات على السيارة المستعملة ، حتى لو كان اختبار القيادة مجرد رحلة قصيرة.


2. التفتيش الشخصي


بصرف النظر عن اختبار القيادة ، من المهم أيضًا أن يقوم المشتري شخصيًا بفحص تفاصيل مكياج الجسم وحالته.


بهذه الطريقة ، سيتمكن المشتري من تحديد أي علامات صدأ وأضرار ، وحالة الإطارات ، وتسريبات الزيت ، وما إلى ذلك.


3. الاختيار الأميال


عادةً ما يستهلك المستخدم أو السائق العادي ما بين 12000 إلى 15000 ميل في السنة. بهذه الطريقة ، سيتمكن المشتري من معرفة العمر التقريبي للسيارة من خلال النظر إلى الأميال التي قطعتها.


4. فحص ميكانيكي


هناك طريقة أخرى للتحقق من حالة السيارة المستعملة قبل شرائها وهي طلب المساعدة من ميكانيكي. قد يكلف هذا المشتري بعض الرسوم ولكن الأموال ستُنفق بالتأكيد لسبب وجيه. الميكانيكي هو أفضل شخص يمكنه على الفور تقييم حالة سيارة معينة تقنيًا ومهنيًا.


5. تقرير CARFAX


تعد معرفة تاريخ السيارة أيضًا من أفضل الطرق لمعرفة الحالة الحقيقية للسيارة. وبالتالي ، من المهم للمشتري طلب المساعدة من تقرير CARFAX لمعرفة التفاصيل الكاملة لتاريخ السيارة المستعملة.


اتخذ الخطوات المناسبة وابحث عن مشترياتك. سيضمن القيام بذلك تجربة شراء سيارة سعيدة.

إرسال تعليق

0 تعليقات

Ad Code