منبهات السيارة ثنائية الاتجاه: موجة المستقبل
عدد الكلمات:



نص المقالة:

السيارة ثنائية الاتجاه هي عبارة عن أجهزة إنذار لجلب أنظمة حماية السيارات إلى المستقبل. أصبح إنذار السيارة الآن أكثر بكثير من مجرد صوت رنين عالي عند غزو السيارة. أصبح الآن منبه السيارة ثنائي الاتجاه قادرًا على إخطارك عن بُعد عبر جهاز النداء عند تنشيط المنبه. كما أنها توفر القدرة على بدء تشغيل السيارة والتحكم فيها من مسافة بعيدة. يمكن لهذه الإنذارات الخاصة أن تفعل كل شيء تقريبًا باستثناء قيادة السيارة من أجلك!


لا يتم اعتماد هذه التقنية ، التي غالبًا ما تستخدم موجات راديو FM ، من قبل بعض مسؤولي إنفاذ القانون نظرًا لحقيقة أن الإخطار في الوقت الفعلي بنشاط السرقة قد يحول بعض مالكي السيارات إلى حراس. يُنظر إليه على أنه مقايضة في سلامة المواطن أن يكون لديك القدرة على محاولة التدخل في السرقة الجارية. ومع ذلك ، فإن خيارات العمل عن بُعد المتاحة مع أجهزة إنذار السيارة ثنائية الاتجاه ، بما في ذلك أقفال الأبواب وإطلاق صندوق السيارة ، قد سمحت لبعض مالكي السيارات بعرقلة السرقة من مسافة تصل إلى 2500 قدم.


يقوم العديد من مصنعي أجهزة الإنذار ثنائية الاتجاه ببناء أنظمة GPS في وحدات الإنذار الخاصة بهم ، وهي أداة قيمة في استعادة المركبات المسروقة. ساعدت القدرة على تتبع وتحديد موقع السيارة المسروقة على لم شمل العديد من مالكي سياراتهم. ومع ذلك ، فإن تقنية الأقمار الصناعية التي تستخدمها أجهزة إنذار السيارة ثنائية الاتجاه هذه بعيدة كل البعد عن كونها مضمونة لأن الإشارات تعمل فقط عندما يكون خط الرؤية ممكنًا. يمكن أن يتم إعاقتها بواسطة أجسام صلبة بما في ذلك مرافق وقوف السيارات تحت الأرض. ومع ذلك ، فهو تقدم كبير في مكافحة سرقة السيارات.


بالإضافة إلى هذه التدابير الأمنية ، تقدم بعض طرز إنذار السيارة الحديثة ثنائية الاتجاه ميزات راحة جذابة للغاية لأصحابها. تخيل أن تكون قادرًا على إبقاء سيارتك مقفلة أثناء بدء تشغيل السيارة عن بُعد والتعامل مع نظام التحكم في المناخ. يمكن أن تكون أيام الانتظار في الحر أو البرودة حتى يتم تنظيم درجة حرارة السيارة شيئًا من الماضي مع هذه الخيارات الرائعة سهلة الاستخدام! لمزيد من المعلومات ، راجع http://www.bestcaralarmreviews.com/Car_Alarm_Systems/ حول أنظمة إنذار السيارة


على الرغم من التقدم المذهل لأجهزة إنذار السيارة ثنائية الاتجاه هذه ، يجب التأكيد على أنه لا يمكنها ترقية السيارة بما يتجاوز قدراتها الأصلية. على سبيل المثال ، عند تركيبها في سيارة لا تحتوي على أقفال أبواب أوتوماتيكية أو فتح صندوق الأمتعة ، فإن هذه الميزات لن تعمل بغض النظر عن نظام الإنذار. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم معظم أجهزة إنذار السيارة ثنائية الاتجاه للعمل بصرامة مع مركبات ناقل الحركة الأوتوماتيكي. لا يمكن بدء الإرسال القياسي عن بعد حيث يجب فصل الإرسال يدويًا حتى يتمكن من البدء. لذا ، تأكد من أن سيارتك مجهزة للاستفادة من المزايا العديدة لنظام إنذار السيارة ثنائي الاتجاه ، ثم استمتع بأداة عصر الفضاء هذه!