صندوق أدوات شاحنة تونيو يغطي



نص المقالة:

أغطية tonneau لصندوق أدوات الشاحنة مخصصة للأشخاص الذين يريدون غطاءًا إضافيًا ولكنهم لا يريدون حقًا التخلي عن ميزة امتلاك صندوق أدوات للشاحنة. إن امتلاك غطاء للوزن له بعض المزايا الرائعة مثل حماية البضائع الخاصة بك من الطقس وإبقاء البضائع الخاصة بك بعيدًا عن الأنظار من الأشخاص الذين يرغبون في أخذ أشياء لا تخصهم. يمكن أن يزيد غطاء tonneau أيضًا من المسافة المقطوعة بالغاز. مع أسعار الغاز اليوم ، يمكن أن يجعل هذا امتلاك غطاء طن يستحق في حد ذاته تكلفة شراء واحدة.


يمكن أن تتمتع بجميع مزايا امتلاك غطاء tonneau ولا يزال لديك صندوق أدوات للشاحنة لحماية أدواتك وتخزينها. شركات مختلفة مثل Extang مع عدة نماذج مختلفة من أغطية صندوق الأدوات والتي تتطلب منك إما أن يكون لديك صندوق أدوات للشاحنة أو شراء واحدة. يحتوي Access أيضًا على إصدار صندوق أدوات يتعين عليك أيضًا شراء أو امتلاك صندوق أدوات شاحنة.


تقدم Reds Beds غطاءًا من الألومونيوم المصنوع من الألومونيوم والذي يقبل صندوق أدوات الشاحنة ولكنه يوفر أيضًا غطاءًا من الألومونيوم المصنوع من الألواح الماسية والذي يتضمن صندوق أدوات الشاحنة المصنوع من الألومونيوم الماسي. Truxedo لديه Truxedo plus وهو غطاء صندوق أدوات شاحنة مع صندوق أدوات الشاحنة المدمج فيه.


الأدوات باهظة الثمن ، لذا فأنت تريد بالتأكيد حمايتها من الطقس ومنعها من التدحرج في سرير شاحنتك. صُنعت صناديق أدوات الشاحنة للقيام بذلك. كان إنشاء غطاء tonneau لصندوق أدوات الشاحنة فكرة رائعة لأولئك منا الذين أرادوا ميزة كل من غطاء tonneau وصندوق أدوات الشاحنة.


سواء كنت صيادًا متعطشًا أو صيادًا أو تستخدم شاحنتك للعمل ، ستجد أن صندوق أدوات الشاحنة يغطي رصيدًا رائعًا وستتساءل كيف فعلت ذلك بدون واحدة لفترة طويلة.