أغطية Truck Tonneau لأسلوبك الفريد



نص المقالة:

فيما يلي أهم الأسباب التي تجعل معظم العملاء يشترون أغطية tonneau:


• تخزين منظم لكل ما تقوم بنقله في صندوق شاحنتك ، بالإضافة إلى ميزة الاحتفاظ بغطاء للأشياء السائبة


• التغطية من الظروف الجوية التي يحتمل أن تكون ضارة ، مثل المطر والثلج والشمس الشديدة


• تغطية كاملة لحمولة حمولتك تحافظ على حمولتك بعيدًا عن الأنظار من السرقة المحتملة


• تحسين فوري في عدد الأميال المقطوعة بالميل من الغاز مع المواد المشدودة والديناميكية الهوائية التي تغطي سريرك المفتوح والمعرض للجر


• مظهر أنيق يتراوح من أنماط حبيبات الجلد الناعم إلى نمط مطابق للغاية للألوان


أساسيات غطاء Tonneau للتخزين


تقوم بنقل كل شيء من المعدات إلى التحميل العرضي للبقالة في الجزء الخلفي من شاحنتك. يساعد غطاء tonneau في الحفاظ على غطاء كل ذلك ، مما يحمي حمولتك من الرياح العاتية للقيادة على الطرق السريعة وجميع أنواع الطقس الرطب. إنها طريقة سهلة للتأكد من عدم اختفاء أي شيء من سريرك أثناء القيادة أو الوقوف.


دليل لحماية معداتك من الطقس بغطاء توني


حتى الغطاء البسيط على معداتك يمكن أن يساعد في منع الضرر الناتج عن الطقس. تأخذ أغطية Tonneau الحماية على بعد خطوات قليلة ، مع بعض ميزات التصميم المبتكرة. على سبيل المثال ، تستخدم معظم أغطية tonneau موانع تسرب للطقس في وضع استراتيجي لتوجيه المياه بعيدًا عن حمولتك. وتستخدم العديد من الطرز أقواس دعم مرتفعة ومقوسة لتشجيع جريان الرطوبة. على الرغم من عدم وجود غطاء سرير مانع لتسرب المياه تمامًا ، إلا أن معظمهم يقوم بعمل رائع في الحفاظ على معداتك عالية وجافة في الطقس السيئ.


الأمن مع غطاء tonneau


عندما تكون شحنتك بعيدة عن الأنظار ، فإنها تكون بعيدة عن عقل اللصوص المحتملين. تجعل أغطية Tonneau محتويات سرير شاحنتك لغزًا ، مما يمنحك الثقة في أن متعلقاتك ستكون في المكان الذي تركته فيه.


بالإضافة إلى التغطية البسيطة ، توفر أغطية tonneau مستويات أعلى من الأمان ، اعتمادًا على الطراز. يمكن تأمين معظم أغطية صندوق الأمتعة المفصلي (للرفع لأعلى) بالكامل باستخدام قفل الباب الخلفي. عادةً ما يكون للطن العلوي الصلب والقابل للسحب أنظمة قفل مفاتيح آمنة تغلق عند الباب الخلفي.


عدد الأميال المقطوعة بالغاز مع أغطية المقعد الخلفي


يمكن أن تكون أسِرَّة الشاحنة المفتوحة عبئًا كبيرًا على الأميال التي قطعتها على الغاز. عندما يتدفق الهواء فوق الطرف الأمامي الديناميكي الهوائي لسيارتك ، يمكن أن يدور في سريرك ويلتقط الباب الخلفي - يسرق عدة أميال من أحدث خزان سيارتك.


إن تغطية صندوق شاحنتك بغطاء محكم - حتى الطراز الناعم - يوقف سحب الباب الخلفي. يصطدم الهواء بالسطح المشدود لغطاء المقعد الخلفي الصلب أو الناعم ويستمر متجاوزًا سيارتك دون أن يلتقط أي شيء. كما أنه يوفر عليك الأميال دون إزالة الباب الخلفي بجنون أو قد يؤدي إلى إتلاف القيادة المفتوحة من البوابة.


كم المدخرات؟ يعد التحسن بنسبة 5٪ في الاقتصاد في استهلاك الوقود هو الرقم المقبول على مستوى الصناعة ، على الرغم من إمكانية حدوث ما يصل إلى 10٪. يمكن أن ترى سيارتك تأثيرات أكبر أو أصغر. ومع ذلك ، فإن الفكرة بسيطة: غطاء خزان الوقود سيوفر الغاز وفي النهاية يدفع ثمن نفسه.


يبدو Tonneau أملس وسلس


يضيف غطاء tonneau الأملس نمط شاحنة مخصصًا لأسرة الشاحنات غير المغطاة. كل غطاء tonneau نقدمه رياضيًا مناسبًا لأبعاد السنة الخاصة بك ، والنوع والموديل. والنتيجة هي ملاءمة خاصة ومظهر دقيق لشاحنتك.


يمكن أن تضيف أغطية Tonneau أي مستوى من المظهر الذكي الإضافي لشاحنتك. أغطية الأمتعة الناعمة محكمة الإغلاق ، ليس فقط لتحسين المسافة المقطوعة ولكن أيضًا للأناقة. مع مجموعة متنوعة من مواد الأغطية ، فإن أغطية tonneau القابلة للسحب هي ملوك العامل الأملس المنخفض. أغطية المقعد الخلفي الصلبة هي الأفضل في المظهر المخصص: حواف مقولبة ، وتركيب سلس ومطابقة اختيارية للطلاء.


تقدم العديد من الشركات المصنعة نماذج مختلفة من أغطية tonneau ويمكن للجميع تحسين مظهر سيارتك وأدائها كما هو مذكور في هذه المقالة. لمزيد من المعلومات ، تحقق من AutoAnything ، فهي مورد رائع لأغطية tonneau والمنتجات ذات الصلة.