كيفية التعرف على مشكلة القمار


نص المقالة:

مع تزايد عدد الأشخاص الذين يمارسون القمار هذه الأيام ، تم الإبلاغ عن المزيد من حالات إدمان القمار أكثر من أي وقت مضى.


يمكن أن تتجلى مشاكل القمار بعدة طرق مختلفة. سيكون لدى بعض المقامرين الذين يعانون من مشاكل في اللعبة كل هذه العلامات على مشكلة المقامرة لديهم والبعض الآخر قد يكون لديه واحدة فقط. يؤثر إدمان المقامرة على اللاعبين من جميع أشكال المقامرة المختلفة مثل <a href="http://www.online-casinos-707.net/basic-blackjack.html" target="_blank"> Blackjack </a> و Poker و حتى البنغو


أهم شيء يجب تذكره هو أن حياتهم ليست فظيعة لأن لعبهم لا يعني عدم وجود مشكلة ، فالكثير من الناس يمكن أن يكون لديهم إدمان جاد على المقامرة ولا يزالون يحتفظون بوظيفة ويجعلون الأمر يبدو كما لو أن كل شيء على ما يرام. هذا يعني فقط أن هذا الشخص لم يصل إلى القاع بعد ، لكنه في النهاية سوف يلحق به.


سيتوقف معظم المدمنين عن التواصل مع أي شخص ليس مدمنًا عليه ، لذلك إذا فجأة قام شخص تعرفه بإخراج جميع أصدقائه من حياته وبدأ في عزل نفسه ، فقد تكون هذه علامة.


الشيء البسيط الذي يجب البحث عنه هو ما إذا كانوا مهتمين بشكل مفرط بنتائج الرياضة ، وإذا شعروا بنشوة أو اكتئاب بعد قراءتها. لا أحد يحب ذلك عندما يخسر فريقه المفضل ، لكن اللاعب سيواجه تقلبات مزاجية كبيرة اعتمادًا على ما إذا كان سيفوز أو يخسر.


علامة كبيرة على إدمان القمار هو أن الشخص الذي يعاني باستمرار من مشاكل مالية ويطلب اقتراض المال ولكنه لا يسدده أبدًا ، ولكن في بعض الأحيان يبدو أن هذا الشخص لديه مبالغ نقدية كبيرة من العدم.


الكذب والسرقة دليل جيد آخر على إدمان القمار ، سيختلقون جميع أنواع الأعذار لسلوكهم الغريب ، وقد تلاحظ فقدان أشياء صغيرة ولكنها باهظة الثمن من منزلك.


إذا لاحظت عند زيارة هذا الشخص أن بعض أغراضه مفقودة ، أو إذا أخبرك أنه اضطر إلى بيع بعض الأشياء ، فهناك فرصة جيدة لأن ما باعوه إما ذهب لسداد ديون القمار أو لعمل جديد. الرهانات.



هناك العديد من العلامات الأخرى ولكن هذه هي الأعراض الأكثر شيوعًا لإدمان القمار وفقًا لمتخصصي الإدمان. إذا رأيت 2 أو أكثر من هذه الأعراض لدى شخص تعرفه ، يجب أن تحاول على الفور إقناع هذا الشخص بقبول مشكلته وطلب المساعدة المهنية.


بدون مساعدة يؤدي إدمان القمار إلى نفس مكان إدمان المخدرات أو إدمان الكحول ، في النهاية سيتم التغلب عليهم من خلال إدمانهم. في هذه المرحلة ، سيتم فصلهم تمامًا عن الأصدقاء والعائلة.


عادة ما ينتهي الأمر بمعظم المقامرين الذين يعانون من الإدمان السيء إلى عاطلين عن العمل وفي كثير من الحالات بلا مأوى إذا سمح لإدمانهم بالبقاء دون رادع لفترة طويلة ، وقد أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين يعانون من إدمان القمار هم أكثر عرضة للإصابة بالمرض لأنك تترك صحتهم تنهار.


لمزيد من المعلومات حول إدمان القمار ، تحدث إلى طبيب العائلة أو ابحث على الإنترنت عن موقع ويب مجهول للمقامرين ، أو من أحد مواقع الإنترنت العديدة المخصصة لمساعدة مدمني القمار على إيجاد مساعدة احترافية في منطقتهم.