صناعة النقل بالشاحنات تواجه الأوقات الصعبة



نص المقالة:

درس أكثر من 2000 مدير تنفيذي في صناعة النقل بالشاحنات القضايا الرئيسية التي يواجهها سائقو الشاحنات في الولايات المتحدة. أعلن المعهد الأمريكي لأبحاث النقل (ATRI) عن هذه القضايا في مؤتمر ومعرض إدارة جمعيات الشاحنات الأمريكية الذي عقد في 16 أكتوبر في بوسطن.


ومن بين القضايا التي وضعت على القائمة أمن النقل بالشاحنات وحماية البيئة وتكاليف التأمين ونقص السائقين. لكن المخاوف الرئيسية كانت التكلفة العالية للديزل والازدحام على الطرق السريعة.


وفقًا لجيم ستانلي ، رئيس مجلس إدارة ATRI ، اقترحت نتائج دراساتهم أيضًا استراتيجيات من شأنها أن تساعد اتحادات الشاحنات الأمريكية (ATA) في التركيز على الاضطلاع بدور أكبر في الدفاع عن صناعة النقل بالشاحنات الأمريكية.


كل قضية لها مستوى معين من التعقيد يميل إلى التغيير باستمرار. معلومات ATRI لا تقدر بثمن لأنها يمكن أن تحدد المشكلة الأكثر أهمية بالنسبة لشركات النقل والحلول التي يجب أن تسعى إليها ATA.


تسبب ارتفاع أسعار النفط في ارتفاع قياسي في أسعار الديزل. مع حصيلة إعصار كاترينا وريتا تجاوزت الأسعار 3 دولارات للغالون.


يأتي الازدحام على الطرق السريعة من سوء استخدام أموال الطرق السريعة الفيدرالية التي تعطل قدرات الولايات لبناء طرق سريعة جديدة. قال بيل جريفز ، رئيس اتحادات النقل بالشاحنات الأمريكية: منذ عام 1980 ، تضاعفت حركة المرور على الطرق السريعة ، لكن سعة الطرق السريعة زادت بنسبة 3 في المائة فقط. تمتلئ الطرق السريعة اليوم بحركة المرور. يتطلب اقتصاد اليوم المزيد من الشاحنات لنقل المزيد من الشحنات.


توقع المحللون أنه في عام 2016 ، ستنقل صناعة النقل بالشاحنات 13 مليار طن من البضائع ، بزيادة 3 مليارات عن عام 2004 عندما نقل سائقو الشاحنات 10 مليارات طن.