Ad Code

Ticker

6/recent/ticker-posts

 5 أدوات يدوية لا يمكنك العيش بدونها


الكلمات الدالة:

أدوات يدوية،



نص المقالة:

متجر العمل المجهز جيدًا هو الخطوة الأولى للتأكد من أنك جاهز وقادر على تنفيذ أي مشروع لتحسين المنزل بنفسك. باستخدام عدد قليل من أحصنة العمل الأساسية ، يمكنك الرؤية والمسامير والرمل والتشكيل والشحذ بالطريقة التي يقوم بها المحترفون.


قائمة الأدوات الخمسة الأوائل


هناك الآلاف من الأدوات على أرفف متجر الأجهزة ومقاعد العمل للمعلمين المخضرمين الذين يعملون بنفسك ، ولكن كان عليك تقسيمهم إلى فئات ، كلهم ​​يفعلون بعض الأشياء نفسها. لذلك مع وجود خمس قطع أساسية من الأجهزة كأساس لك ، يمكنك بناء أي شيء ثم العمل من هناك لبناء ورشة العمل الخاصة بك.


أول أداة كهربائية يتم امتلاكها هي منشار دائري. مع هذا يمكنك قص خطوط مستقيمة ومنحنيات كبيرة. يمكن أن يؤدي وضع لوح على طول الجزء العلوي من حصانين منشار إلى إنشاء منطقة عمل لتثبيت الخشب الذي يتم قطعه.


بعد ذلك ، بالنسبة لمشاريع العمل الخشبية الأكبر حجمًا ، يكون منشار الطاولة أو المنشار ذو الذراع الشعاعية في الخط. يعد اختيار واحدة تدور بزوايا مختلفة أمرًا مهمًا إذا كنت تخطط لقص إطار الصورة أو قوالب التاج لمنزلك. تسمح لك الزوايا بعمل قطع ميتري 45 درجة لملاءمة مثالية.


ثالثًا ، تحتوي الورشة المجهزة جيدًا على آلة صنفرة كهربائية. كل هذا العمل يمكن أن يتم يدويًا ، لكن آلة الصنفرة بالحزام الكهربائي تعطي كل قطعة من الخشب مظهرًا احترافيًا. تقوم بإعداد شرائح طويلة من القوالب أو حواف أسطح الطاولات وغيرها من الأثاث للتلوين أو الطلاء.


رابعًا ، يجب أن يكون لدى كل ورشة عمل للأخشاب جهاز توجيه. تتيح لك هذه الأداة اليدوية عمل أنماط وأخاديد للأعمال الخشبية تأخذ قطعة أثاث أو قولبة من هذا المظهر البسيط لأسلوب شاكر إلى الأناقة الإقليمية الفرنسية المزخرفة.


أخيرًا ، أصبح الحفاظ على المناشير والأدوات الأخرى أسهل باستخدام عجلة الطحن أو مبراة السكين. سيسمح لك ذلك بالحفاظ على الشفرات وإبقائها تقطع التفاصيل الدقيقة والأنماط التي ترفع الحرف اليدوية الخاصة بك من الهواة إلى المحترفين.


ماركات قوية لجودة صلبة


هناك بعض العلامات التجارية للأدوات التي ينتج عنها الاسم وحده صورة ذات جودة. Makita و Ryobi و Rockler و Rockwell و Sears Craftman و Snap-On و Hitachi و Rigid كلها أسماء يمكنك الاعتماد عليها. تختلف الأسعار في هذه العلامات التجارية قليلاً ، ولكن مع أي منها يمكنك الاعتماد على أداة الجودة التي ستستمر لعقود. ومن الجدير الاستثمار.


مضيفا على


بمجرد قيامك بتخزين الأساسيات على أرفف ورشة العمل الخاصة بك ، يمكنك إضافة بعض الكماليات التي تجعل المهام أسهل وأكثر سلاسة. بالطبع هناك أجهزة أصغر مثل المصقعات والمشابك التي تحافظ على المشاريع معًا أثناء العمل. ولكن يمكنك إضافة المسامير الكهربائية ، والرقائق المتوافقة ، والأدوات النفاثة والمزيد لجعل الحياة أسهل.


ورشة عمل منظمة جيدًا مع جميع الأساسيات هي الطريقة المثالية للعمل. ربما يكون أول مشروع كبير لك هو بناء طاولة العمل التي ستكون بمثابة الأساس للعديد من المشاريع القادمة.

إرسال تعليق

0 تعليقات

Ad Code