كيف تسحب سيارتك الكلاسيكية بأمان


نص المقالة:

ابدأ بالنظر إلى مقطورتك. هل هناك طول كافٍ للسيارة الكلاسيكية بالإضافة إلى مساحة كافية لتشغيل مجموعات السقاطة في مقدمة وخلف هيكل السيارة؟ هل لديك حلقات "D" موضوعة باتجاه زوايا المقطورة؟ هل تم تصنيف الحلقة "D" بإجمالي 3 أضعاف وزن السيارة؟ بمجرد معالجة هذه العناصر ، حان الوقت لتحميل السيارة وربطها.


بمجرد تحميله على المقطورة ، فإن الخطوة التالية هي توصيل الأشرطة. يمكنك شراء مجموعة ربط كاملة من أربطة ربط Mac المخصصة. ابدأ بتوصيل الخطاف الخاطف الملتوي على الطرف الثابت (الطرف القصير) بكل حلقة من الحلقات "D". اختر مجموعة من المواقع لربطها بها.


عادةً ما تكون هذه المواقع في السيارة الكلاسيكية من خلال العجلة أو فوق محور أو عضو تعليق كبير أو ربما حول بوق إطار.


بعض الإرشادات العامة التي يجب وضعها في الاعتبار هي: اختيار موقع يتمتع بقوة كافية لحمل السيارة الكلاسيكية في حالة وقوع حادث ، بحيث يكون خاليًا من مخاطر القطع ، مع وجود مساحة كافية حوله لربط حزام المحور.


لا تقم بتشغيل حزام حيث قد ينتقل ويسحق خط الفرامل. ضع في اعتبارك أيضًا تأثير حركة السيارة الكلاسيكية أثناء سيرها على الطريق ، نظرًا لأن ما قد يبدو وكأنه مساحة خالية الآن ، يمكن أن يصبح مقصلة ربط الحزام لاحقًا ، إذا اصطدمت المقطورة بمطبات قوية.


بعد اختيار الموقع ، يجب عليك الآن تشغيل حزام المحور الخاص بك حوله. تحقق من الطول إذا لم يكن القياس القياسي 24 بوصة كافيًا ، فلا داعي للقلق بشأن قدرة أجهزة Mac على تصنيع الحزام بأي طول مطلوب في إطار زمني قصير.

بعد تحديد أن الطول صحيح ، قم بمحاذاة حلقتين دلتا في نهاية حزام المحور معًا وانقر في الطرف الجاري (الطرف الطويل) لحزام السقاطة. قبل تصعيد الحزام بإحكام ، اسحب الطرف الخلفي للحزام من خلاله حتى يبدو الشريط مستقيماً. يمكنك الآن ربط الحزام ، مع التأكد من وجود لفين كاملين حول المغزل لضمان قفل ميكانيكي إيجابي. كرر هذه العملية في جميع الزوايا الأربع للسيارة الكلاسيكية.


هل يجب عليك عبور الأشرطة؟ ربما. افهم أن الشريط سيكون له أقصى قوته في الخط الذي يسحبه. إنها لفكرة جيدة دائمًا أن تسحب الأشرطة الموجودة في الجزء الخلفي من السيارة الكلاسيكية بشكل مستقيم للخلف. تنحرف معظم المركبات عن زاوية مقطورة ، لذلك من المرجح أن تفقد السيارة الكلاسيكية عند وقوع حادث بدلاً من التجول عند ربطها بشكل صحيح. تأكد من إلقاء نظرة على الإعداد في المقطع الدعائي الخاص بك وتأكد من أنه من المعقول أن هذا هو أفضل اختبار لربط لأسفل.