كيفية استبدال إطارات جزازة العشب
أنت في ورشة عمل الطابق السفلي الخاص بك


* منزلك قريب حتى تتمكن من استدعاء المساعدة من أفراد عائلتك


* قد لا تكون في عجلة من أمرك لتغيير الإطار و ...



الكلمات الدالة:

جزازة العشب ، جزازة العشب ، إطار جزازة العشب ، إطارات جزازة العشب ، جزازات العشب ، جرار العشب ، جرار ،



نص المقالة:

- إطارات جزازة العشب ، الفرق الأساسي


الفرق الأساسي في استبدال إطار السيارة والإطار المثقوب لجزازة العشب هو ،


* لا تحمل إطارًا احتياطيًا معك طوال الوقت عندما تتحرك مع جزازة العشب


* المعدات الخاصة بك لاستبدال الإطارات مثل الرافعة والمفاتيح وما إلى ذلك ليست معك ، فهي في ورشة عمل الطابق السفلي الخاص بك


* منزلك قريب حتى تتمكن من استدعاء المساعدة من أفراد عائلتك


* قد لا تكون في عجلة من أمرك لتغيير الإطار ولا تضع أي شخص في صعوبة من خلال ترك سيارة بها إطار مثقوب في منزلك ، كما لو تركت سيارتك على طريق عام.


* يمكنك تغيير الإطار في وقت أكثر ملاءمة


* بناءً على حجم الإطار ، قد تحتاج إلى بعض المساعدة الخارجية


- تغيير الاطارات


تعمل جزازة العشب على سطح متموج أيضًا. لذلك ، إذا كان إطار سيارتك مسطحًا حيث لا توجد جميع الإطارات على سطح مستوٍ ، فلا تحاول تغيير الإطار المفرغ من الهواء في ذلك المكان. اعتمادًا على مكان تطاير الإطار ، يمكنك تغيير الإجراء التالي قليلاً ، ولكن تأكد من عدم انتهاك روح احتياطات السلامة.


إذا كان لديك ضاغط هواء محمول معك (حتى لو كان يعمل بالقدم) ، فحاول نفخ الإطارات ثم قم بتحويل جرار العشب الخاص بك إلى سطح مستوٍ ومستوٍ ، فسيكون ذلك هو الأفضل للجرار. إذا لم يكن لديك ضاغط هواء وكانت المنطقة المسطحة قريبة ، اصطحب الجرار ، كما هو الحال ، إلى السطح المستوي. إطارات جزازة العشب هي الكثير وعرة. سوف يأخذ الإطار هذه العقوبة دون نفخة.


إجراء تغيير الإطار كالتالي.


* لقد أحضرت الجرار بالفعل على سطح مستوٍ ومستوٍ. بارك هناك. أغلق المحرك. اسحب فرامل اليد وقم بإزالة مفاتيح الجرار لمنع إعادة التشغيل العرضي.


* نظف الإطار المراد استبداله والمنطقة المحيطة به بالماء. سيؤدي ذلك إلى إزالة أي أوساخ من الصواميل التي تمسك الإطارات وتقليل عبء العمل عليك أثناء إخراج الإطار


* قم بفك الصواميل التي تمسك الإطار قليلاً. اجعلها نقطة للتأكد من أن جميع المكسرات قد تم فكها قليلاً. قد يتسبب أي شخص متبقي ليتم فكه في حدوث مشكلة لاحقًا. لا تتراجع تمامًا. فقط قم بفكهم وهذا كل شيء. إذا لم تكن في وضع يسمح لك بالتراجع حتى ولو صمولة واحدة ، فلا تمضي قدمًا. أعد إحكام ربط الصواميل المفكوكة واطلب المساعدة المتخصصة.


* إصلاح العجلات الأخرى بقفل للعجلة أو انزلاق لوح خشبي أو حجر حتى لا تتحرك العجلة. افعل هذا على عجلتين على الأقل.


* ينزلق بعد ذلك رافعة هيدروليكية أو رافعة للطاقم في مكان مناسب على الهيكل (يشار إلى هذا المكان عادةً في دليل الصيانة) وارفع العجلة لاستبدالها)


* تراجع عن كل الصواميل التي تمسك العجلة وأخرج العجلة. قد تحتاج إلى بعض المساعدة في هذا لأن عجلات العشب أكبر قليلاً من عجلات السيارة.


* بعد إخراج العجلة ، قم بتنظيف أسطوانة الفرامل (إذا كان لديك واحدة) واغسل كل الأوساخ التي تجمعت ، وقم بإزالة أي شيء عالق هناك.


* ضع عجلة جديدة وإصلاح الأخرى.


- احتياطات السلامة


1. ارتداء قفازات اليد في كل وقت. هذا سيمنع إصابات يدك


2. عند فك الصواميل ، انتبه بشكل خاص لانزلاق المفكات. يمكن أن تتسبب في إصابات خطيرة لليد أو الرأس لأنك لن تكون قادرًا على التحكم في حركتك عند انزلاق مفتاح البراغي


3. لا تقم أبدًا بتغيير إطار على سطح متموج. هناك العديد من الحالات التي تكون فيها الرافعات قد انزلقت من مواقعها بسبب هذا وكانت الوفيات ناتجة عن سحق الأشخاص تحت جزازة العشب.